يلعب المظهر الخارجي للرجل دورا كبيرا في ترك الانطباع الأولي لدى المرأة والتأثير على نظرتها إليه، فالأمر لا يرتبط بتناسق الجسم والوسامة فقط بل هنالك أمور أخرى في المظهر الخارجي يمكن أن تزيد من جاذبية الرجل لو استغلها بشكل جيد. الأمر يتعلق باختيار الملابس والثقة بالنفس والذكاء الاجتماعي وأمور أخرى، نقوم بتلخيصها لكم في تسع نصائح بالتفاصيل.

1

أول ما يلفت المرأة في الرجل هو ملابسه، لهذا من الضروري أن تختار ملابسك بذكاء. الملابس تعكس ثقتك بنفسك وذكاءك الاجتماعي كما أنها تترك انطباعا لدى المحيطين بك خاصة السيدات. لو ارتدت ملابسا غير متناسقة أو رثة أو واسعة أو متسخة فإن المرأة ستراك كشخص مهمل ولا يجيد مبادئ العناية بالنفس وسوف تنفر منك، خاصة وأن السيدات يعتبرن أكثر اهتماما بالنظافة مقارنة بالرجال.

2

الجاذبية تنبع من الثقة بالنفس، فحتى لو كنت وسيما وتمتلك جسما رشيقا وممشوق القوام وترتدي ملابسا أنيقة ولكنك لا تبدو واثقا من نفسك فإنك لن تستطيع جذب أي امرأة إليك. لا بد أن تؤمن بأنك شخص جذاب حتى تستطيع إبراز جاذبيتك الحقيقة للمرأة.

3

لو كنت تعاني من الوزن الزائد، قم بممارسة الرياضة بانتظام واتبع نظاما غذائيا صحيا حتى تستعيد قوامك الرياضي وتفقد الوزن الزائد. الوزن يؤثر بشكل كبير على نظرة المرأة إليك.

4

من المهم أن تختار الملابس حسب هيئة جسمك. مثلا لو كنت قصيرا فابتعد عن الملابس المخططة بالعرض وبدلا من ذلك الجئ للملابس ذات الألوان الموحدة فهي تجعلك لا تبدو أكثر طولا، والبس السروايل ذات الخصر المنخفض وغير الواسعة لكي تبدو ساقيك أطول قليلا.

5

انظر للغة جسدك والإشارات والإيماءات الجسدية التي تصدر منك فهي تلعب دورا في إبراز الجانب الجيد والظريف من شخصيتك. التصرفات العنيفة أو التي تصدر عن قلة الاحترام ستجعلك منبوذا في أعين المرأة، بينما إظهار الجانب الجيد والظريف من شخصيتك سيجعلك محط أنظارها.

6

من المهم أن تهتم بنظافتك الشخصية وهذا يشمل تنظيف أسنانك وفمك وتشذيب شعرك ولحيتك وقص الأظافر واستعمال مزيل العرق واستخدام عطر جيد. الرائحة الكريهة من شأنها أن تبعد عنك الجميع وليس السيدات فقط.

7

اتبع آخر صيحات الموضة فيما يخص الملابس والتصميمات والألوان واحرص على أن يكون ستايل اللحية وتصفيفة الشعر عصرية ومناسبة لطبيعة شخصيتك وشكل وجهك.

8

حافظ على التواصل البصري مع المرأة فلغة العيون يمكن أن تبين لها كم أنك شخص واثق من نفسه وصادق ولا يحب الكذب أو الغرور أو الخداع.

9

تصرف على طبيعتك وعفويتك ولا تحاول التصنع. كن صادقا في جميع تصرفاتك وأفعالك. تصرف بحكمة وذكاء ورزانة فهذا ما سيجعلك جذابا في أعين غيرك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع