يختلف مفهوم أنوثة المرأة من مجتمع لآخر، فهناك من يرى بان التشكيلات الجسدية والمظهر والجاذبية هي التي تحدد أنوثة المرأة بينما يرى آخرون بأن الأنوثة ترتبط بعطاء المرأة وشخصيتها وصفاتها وسماتها، والحقيقة أن كلا الأمرين يحددان ويجسدان أنوثة المرأة، فالكثيرات خلقن إناثا ولكن تصرفاتهن جعلتهن شبيهات بالذكور. نستعرض عليكم في التفاصيل مجموعة من الصفات التي تعمل على زيادة الأنوثة.

المظهر الخارجي

لا يمكن إنكار الدور الكبير الذي يلعبه المظهر الخارجي في التأثير على أنوثة المرأة، فالأنوثة الطاغية ترتبط بالاهتمام بالجمال وإبراز مكامن القوة في المظهر الخارجي قصد جذب الرجل إليها، مثل امتلاك شعر كثيف وناعم، امتلاك بشرة نضرة، امتلاك جسم رشيق بوزن مثالي، ارتداء ملابس مناسبة ومتناسبة مع المكياج.

المرأة القوية

ترتبط أنوثة المرأة بقوة الشخصية وليس ضُعفها، لهذا من الجيد أن تكون المرأة على قدر مسؤولية اختياراتها وتكون واثقة مما تفعله، فذلك سيجعلها أهلاً لأخذ المشورة، ويجعلها أكثر قدرة على حل المشاكل التي تواجهها.

المرأة المرحة

لا ترتبط الأنوثة بالنكد والمشاعر السلبية، بل يجب أن تمتلك المرأة روحا مرحة وتتمتك بالطاقة والتفكير الإيجابي فذلك ما يزيد من انجذاب الرجل إليها.

الواثقة بنفسها

لا بد أن تكون الأنثى الحقيقة واثقة من نفسها وتمتلك شخصية مستقلة، فالضعف يبعد وينفر الرجل منها.

العناية بالبشرة

من الصفات التي ترتبط ارتباطا وثيقا بأنوثة المرأة وجمالها هو البشرة الصحية، لهذا احرصي على أن حمايتها وتوفير العناية التي تحتاجها واستخدمي المستحضرات لوقايتها من أضرار أشعة الشمس. بشكل عام، تعتبر الخدود الحمراء رمزا للأنوثة والجمال.

العناية بالجسم

أيضاً، لا بد أن تعتني الأنثى الحقيقية بصحة جسدها ولياقتها عبر ممارسة التمارين الرياضية بانتظام واتباع نظام غذائي متوازن وصحي، والاهتمام بالنظافة الشخصية. القوة لا تشمل الشخصية فقط بل حتى الجسم، لهذا احرصي على الحصول على جسم رشيق.

المرأة اللطيفة

من الأمور التي تُضفي الأنوثة على شخصية المرأة هو التعامل بلطف مع الآخرين. عاملي الآخرين بلطف وكوني بشوشة دائماً.

المرأة الداعِمة

من علامات الأنوثة هو مساندة ودعم الشريك والوقوف بجانبه وعدم التخلي عنه في وقت الشدة. هذا الأمر سيكسبك جاذبية طاغية ويزيد من حب وإعجاب الرجل بك.

رائحة المرأة

أجيدي اختيار العطر لأنه يلعب دورا كبيرا في التأثير على شخصيتك والتعبير عنها. الرائحة تمثل هوية الإنسان ويمكن أن تزيد من أنوثتك أيضاً.

التعليقات

:
استمررررر
كلش حلوو هل موضوع
رد
:
استمررررر
كلش حلوو هل موضوع
رد
Moss fafa :
حلو
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع