تؤثر طريقة ارتداء الملابس ونوعيتها بشكل كبير على شكلنا الخارجي وبالتالي نظرة الآخرين إلينا، وكثير من الرجال يعانون من ذلك، لهذا سنستعرض عليك بعض الحيل التي يمكنك اتباعها لكي تبدو أنحف وأكثر رشاقة وجاذبية في نفس الوقت.

البدلة والجاكيت

الشكل المطلوب هو أن تكون البدلة مناسبة على جسمك فلا تكون أكبر ولا أصغر، لهذا يمكنك شرائها جاهزة أو تفصيلها على مقاسك. كما يساعد جاكيت البدلة في إخفاء عيوب الجسم ووضع الجسم في إطار مناسب ولطيف.

الملابس المخططة

لو كان جسمك ممتلئا، يستحسن أن تبتعد عن الملابس المخطط أفقيا لأنها لا تناسبك وارتداء الملابس ذات الخطوط الرأسية وذلك لأن العين تُخدم بالأنماط الرأسية وتعتقد بأنك أنحف.

اللون الأسود والألوان الغامقة

أفضل لون يمكن ارتدائه من أجل أن تبدو نحيفا هو اللون الأسود وكذلك الألوان الغامقة.

لا تنسى ارتداء الحزم

لكي تتجنب أن يبقى بنطالك متهدلا، قم بارتداء الحزام من أجل ضمه وشده فذلك يساهم في جعلك تبدو أكثر نحافة، ولكن في نفس الوقت، اختر الدرجة المناسبة بحيث لا يكون مرتخيا كثيرا ولا مشدودا لأقصى درجة.

ارتدي ملابس ذات ألوان متقاربة

ارتدي دائما ملابس متشابهة في الألوان ومتقاربة لأن الألوان المختلفة ستجعل العين تتحرك ناحية نقطة التقاء كليهما وهي المعدة وستجعلها تبدو أكبر حجما.

انتبه لمقاس الملابس

احرص على أن تكون الملابس التي تشتريها أو ترتديها مناسبة لجسمك، لانها لو كانت واسعة فإنك ستجعلك تبدو أسمن ولو كانت ضيقة فإنها ستجعلك تبدو سخيفا.

الملابس التي عليها رسوم

الملابس التي توجد عليها رسوم أو رموز تلفت أنظار الآخرين بشكل أكثر من الملابس الخالية من أي رسومات، وبالتالي سيلاحظ الآخرون زيادة وزنك.

الأزرار

لكي تبقى أقل في الوزن، ننصحك بترك اثنين من الأزرار حول العنق مفتوحين على شكل حرف V حول الرقبة.

الاختيار المثالي هو الجينز

إذا كان وزن زائدا فإن أفضل اختيار لك هو ارتداء الجينز. يعتبر الجينز عمليا ويجعل عملية ملاحظة الوزن زائدة أمرا صعبا.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع