قد يراود الشخص شك حول ما إذا كان شريكه يكن له مشاعر الحب حقا أم أنه يقوم باستغلاله، لهذا تجده يبحث عن أي طريقة تخلصه من الأسئلة التي تراوده والشك. من ضمن الطرق التي يمكنك من خلالها التأكد من حب شريكك لك هو طرح مجموعة من الأسئلة عليه، سوف تجدون تسعة منها في التفاصيل.

هل لديك نية بالزواج بي؟

الصادقون في الحب والعلاقات يبحثون دائماً عن الاستقرار وتتويج الحب بالزواج، لهذا اسأل شريكك إذا كان جادا في ارتباطه بك وينوي الزواج بك بشكل رسمي. هدف الأنثى التي تدخل في علاقة الحب هو تكوين أسرة في نهاية المطاف. لو أخبرك شريكك بأنه يرغب حقا ولديه نية في الزواج منك فهذا دليل على صدق مشاعره.

هل ستضحي من أجلي لو اقتضت الضرورة ذلك؟

لو أجابك شريكك عن هذا السؤال دون تفكير مسبق وكانت إجابته واضحة وشعرت بأنها صادقة، فهذا يدل على أنه يحبك.

هل أستطيع أن أثق بك؟

الثقة لا تشمل القول فقط بل حتى الفعل، ولو قدم لك شريكك إجابة شافية فهذا يعني بأنه يحبك فعلاً.

هل ترتاح عندما تكون برفقتي؟

غالباً ما تطرح الفتاة هذا السؤال على شريكها رغبة منها في سماع كلام لطيف منه، لهذا لو كانت الإجابة أنه بالفعل يرتاح ويشعر بالسعادة العارمة عندما يحدثها ويكلمها ويوجد معها فهذا يعني بأنه يحبها فعلاً.

هل سأشعر بالأمان معك؟

تحتاج كل امرأة في العلاقة للشعور بالأمان مع شريكها لهذا لو طرحت عليه هذا السؤال وكانت إجابته فورية وبالفعل شعرت بالأمان معه فهذا دليل قوي على صدق مشاعره.

هل ستتقبل أخطائي غير المقصودة؟

الحب الحقيقة يدفع المُحب لمسامحة الأخطاء غير المقصودة وتجاوزها وتجاهلا وعدم الوقوف عندها.

هل ستشعر بالغيرة علي؟

من الأسئلة التي تطرحها المرأة على الرجل في إشارة منها إلى أنها تحب الرجل الغيور. أحيانا قد تستفزه عمدا لتثير غيرته لكن في كلتا الحالتين فهي لا تحب الغيرة المَرَضية والمضرة بالعلاقة.

هل أنت لي وحدي؟

لا أحد يرغب في أن يكون هناك طرف ثالث في علاقته والكل يريد أن يكون شريكه له وحده. لو حصلت على جواب موثق بأن شريكك سيكون لك وحدك فعلا وقولا فهذا يشير إلى أنه يحبك.

هل ستركز على عملك وتهتم بالمستقبل من أجلي؟

لو كان الرجل يحبك فعلا فإنه سيخبرك بأنه سيصب كل تركيزه على تطوير عمله ومهنته حتى يوفر لك حياة كريمة ومستقبلا آمناً وحياة سعيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع