قد تصل العلاقات أحياناً إلى طريق مسدود لا مجال للتفاهم فيه، ولا يحصل ذلك فجأة بل هنالك إشارات وعلامات كثير قد تُنذر بالوصول لنهاية العلاقة في حال لم يتم تدارك الأمر وعلاجه سريعاً، ولأن الحب أحد أُسس العلاقات وهام جداً لاستمراريتها فإننا في هذا المقال سنعرض ثماني علامات تدل على أن شريكتك لم تعد تحبك.

 لا تجيب على رسائلك دوماً

نعلم أنها قد تكون غير متفرغة دوماً عند اتصالك بها أو إرسالك بالرسائل لها مما يؤخر إجابتها ولكن عليك أن تعلم أنه عندما تكون متفرغة ولكنها لا تهتم بالإجابة على إتصالك أو رسالتك عليك أن تعلم أن الأمر فيه شك بأنها قد تكون توقفت عن حبك.

لَستَ من ضمن خططها المستقبلية

إذا وجدت أن شريكتك لا تضعك من ضمن خططها المستقبلية فعليك أن تدرك أن الأمر بحاجة للنقاش، لأنه من المفترض أن تكون من ضمن خطتها.

ليست بحاجة لمساعدتك

لو كانت شريكتك لا تطلب مساعدتك وترفضها أيضاً على الرغم من أنها كانت تطلب مساعدتك دوماً وتفرح بها، عليك  أن تحادثها بهذا الشأن إذ من الممكن أن تكون قد رفضت لها طلباً مسبقاً ورفضها لمساعدتك الآن رد فعل على ذلك التصرف.

 لا تهتم بطريقة قضائك لوقتك

في حال وجدت أن صديقتك لم تعد تسألك عن كيفية قضائك لوقتك بعد أن كانت تهتم بمعرفة كيفية قضائه دوماً عليك أن تنتبه في حال تكرر الأمر كثيراً، إذ قد يبرر ذلك أحياناً بكونها غير متفرغة إطلاقاً للسؤال ولكن. ليس دوماً!

لم تعد تكترث لهواياتكما المشتركة

في حال أن شريكتك لم تعد تهتم بل وترفض ان تمضيا الوقت معاً بالقيام بالهوايات المشتركة، عليك معرفة السبب وراء كونها لم تعد تراك مثيراً للإهتمام أو أن قضاء الوقت معك لم يَعد يُعتبر ممتعاً.

لم تعد تضحك لمزاحك

في حال كانت حبيبتك تهتم بقصصك المَرِحة وتضحك دوماً لمزاحك ولكنها توقفت عن ذلك عليك أن تتأكد من أنها ليست متعبة، لأن ذلك قد يكون مؤشراً على توقفها عن حبك.

لا تشاركك مشاكلها

في حال كانت شريكتك تشاركك مشاكلها وهمومها دوماً ومن ثم توقفت عن ذلك عليك سؤالها عن السبب الذي جعلها تتوقف عن ذلك.

لم تعد تغار عليك

اذا كانت حبيبتك تسألك عن الأشخاص الذي تتواصل معهم وتُظهر غيرتها عليك ومن ثم توقفت عن ذلك عليك مراجعة نفسك والبحث عن السبب الذي أدى لتوقفها عن غيرتها عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع