الحب ليس بالقول فقط بل بالفعل أيضاً، والأفعال تعني الكثير بالنسبة للمرأة، فهي تريد رجلا يقف بجانبها في وقت الأزمات ويدعمها باستمرار ويشعرها بالدفء والأمان والحب في العلاقة. لهذا لو كنت تطمح لأن تكون هذا الرجل، وتحلم كل امرأة بالارتباط بك، عليك الالتزام بالصفات والعادات التالية.

الحب مع الاهتمام

الحب بدون اهتمام ليس له معنى، لهذا احرص على الاهتمام بشريكتك وإظهار ذلك لها. اهتم بتفاصيلها الصغيرة وكل ما يتعلق بشخصيتها، بأهدافها وأفكارها ومشاعرها وشكلها.

المجاملة

المجاملة سواء بينكما أو أمام الآخرين أمر جيد للغاية ويصب في مصلحة العلاقة، حيث إنها تشعرها بالسعادة لأنك تقدرها بهذا الفعل، خاصة لو أثنيت على محاسنها أمام الآخرين، فذلك يجعلها تشعر بأنك بالفعل تحبها. احرص دائما على ذكر كلمات الحب والثناء والمجاملة.

اللطافة في التعامل

من المعروف أن المرأة ضعيفة ورقيقة لهذا لا تقم بالقسوة عليها أو التعامل معها بشدة وجمود وغلاظة، بل لو أردت أن تكسب حبها وودها فكن لطيفا ورقيقا في تعاملك معها، وأغرقها بكلام الحب والرومانسية، واجعلها تعتبرك بمثابة صديق وزميل وأخ وحبيب وزوج.

تقدير الاحتياجات

اهتم باحتياجات شريكتك المعنوية والمادية وقدرها ولا تقلل من شأنها أو تستهن بها، بل ابذل كل جهدك لتلبية رغباتها لو كنت قادرا على ذلك.

التفاهم

هناك نوع من الرجال ينتظرون من المرأة أن تقوم بتلبية وتنفيذ رغباتهم وطلباتهم، بينما لا يكترثون لنفسية ورغبة المرأة وهذا خطأ. هذا الأمر ينطبق بشكل كبير في العلاقات الحميمة حيث لا يفكر الرجل إلا في ما يسعده ويرضيه ولا تهمه نفسية المرأة أو مدى استعدادها للعلاقة.

علاقتك بعائلتها

لو لم تكن علاقتك بعائلتها جيدة فإن ذلك سيؤرق شريكتك، لهذا لو كان يهمك حقا أن تكون شريكتك سعيدة بجانبك فاحرص على عدم قطع علاقتك بعائلتها وقم بزيارتهم بشكل دوري واجعل علاقتك بهم طيبة ووطيدة.

التوفيق بين العمل والشريكة

هناك بعض الرجال الذين يغوصون في عملهم وينشغلون لساعات طويلة حتى في أيام الإجازة، وهو ما يترتب عنه إهمال الزوجة وعدم إعطائها الوقت الكافي الذي تستحقه. احرص على التوفيق بين وقت عملك والوقت الذي يجب أن تقضيه معها.

الغضب والعصبية

أسوأ صفة تكرهها المرأة في الرجل هي العصبية الزائدة والغضب السريع، فهذا يجعل المرأة تندم حتى على ارتباطها بك واختيارها لك من بين كل الرجال. لا تجعلها تشعر بأنك تقضي وقتك معها بصعوبة، ولا داعي للعصبية التي تنكد عليها يومها.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع