الرومانسية هي تلك الصفات الجميلة التي يتميز بها كلاً من الرجل والمرأة، كالمعاملة الحسنة ورقة المشاعر والرحمة والاحترام المتبادل بين الزوجين أو الأشخاص فيما بينهم، ولكن قد يحدث فتور في العلاقة وحينها يصعب المحافظة على الرومانسية في الحياة الزوجية، خاصة عند الرجال، والزوجة الذكية هي وحدها من تستطيع المحافظة عليها، فكيف تجددين حياتك الرومانسية، وتجعلين زوجك رومانسيا  خصوصاً اذا كان الزوج لا يتصف بهذه السمة في شخصيته؟

يتعلق بك:

يقدرك زوجك أكثر ويتعلق بك ويفكر بكِ أثناء غيابك عندما تقومين بكافة واجباتك الزوجية، لأنك تقومين بتأمين حاجاته بما فيها طعامه وشرابه وملابسه وغيرها من الأمور، وكلما تفانيت في العطاء تعلق بك زوجك أكثر ولن يستطيع أن يستغني عنك وهذا سيجعله أكثر رومانسية.

التجدد:

فاجئي زوجك بإطلالاتك المتجددة، كوني أنيقة وفاتنة، قومي بتحسين صورتك أمام عينيه، سيشعره ذلك بأنك أجمل كل يوم وبالتالي سيسمعك كلمات الاطراء ليصبح أكثر رومانسية معك.

المفاجآت:

احرصي دائماً على أن تفاجئي زوجك بما يحب، كدعوته لمطعمه المفضل، هذا سيسعده ويجعله يتصرف معك بطريقة رومانسية.

الاهتمام:

احرصي على إظهار إهتمامك بزوجك، فسوف يجعله ذلك أكثر رومانسية معك، على سبيل المثال اعدي له الطعام وانتظريه حتى يعود للمنزل بعد انتهاء دوامه وتناولا الطعام معاً .

صفات جميلة:

هناك سمات بالمرأة يتفق اغلب الرجال على حبها يجب عليك أن تتصفي بها، فمثلاً كوني مرحة في المنزل، خفيفة الروح والشخصية، فهذا يجعل زوجك يستمتع بالجلوس والحديث معك، كما يجب عليك جذب زوجك بثقافتك وذكائك فهذه الصفات ستجذبه إليك ما يجعله أكثر رومانسية معك .

الاستماع:

استمعي الى زوجك وانصتي إليه دائماً حتى لو تفاخر بنفسه، أظهري إعجابك وحبك له فذلك يعزز من ثقته بنفسه ويشعره بإعجابك وفخرك به، ما يمنحه الأمان العاطفي وبالتالي ستكون الرومانسية حاضرة بينكما.

الحنان:

عبري عن حبك وشوقك لزوجك، ولا تبخلي عليه بعواطفك وحنانك، فكلما عبرت له عن مدى حبك سيلمس عطفك، ويصبح رومانسياً معك ويبادلك بالمثل.

تصرفي برومانسية:

التعبير عن الحب لا يقتصر فقط على الكلام، فبإمكانك أن تعبري عنه ببعض الافكار الرومانسية البسيطة، كإرسال أغنية عاطفية له عبر وسائل التواصل المختلفة، وهذا ما يؤجج بداخله مشاعر الحب واللهفة فيتعامل معك برومانسية.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع