الكثير منا عاش علاقة حب من طرف واحدة، ولطالما حلم وتمنى أن يبادله الطرف الآخر نفس المشاعر ولكنه لم يجد السبيل لذلك. فصحيح أنه لا يمكن إعطاء أو نيل الحب بالإجبار، ولكن هناك بعض التصرفات والصفات التي إن تم الالتزام بها فإنها سوف تسهل بشكل كبير مهمة إسقاط الشخص في شباك الحب. نقدم لك في تفاصيل هذا الموضوع 8 خطوات سوف تساعدك بشكل كبير في جعل الشخص الذي تريده يحبك بجنون، تعرف عليها:

الإنصات الجيد للطرف الآخر:

عندما يحادثك هذا الشخص قم بالاستماع إليه باهتمام شديد والتركيز معه ومبادلته الآراء والنقاش معه باحترام واجتنب مقاطعته أثناء الكلام. وإياك الإلتهاء أمر آخر أثناء حديثه كاستخدام الهاتف أو مشاهدة التلفاز أو النظر لمكان آخر فهذا سيُظهرك بأنك غير مهتم له ولا تستمع لما يقوله لك.

الابتسامة الرقيقة:

وكم من ابتسامة رقيقة سحرت قلوب الكثيرين. سوف يشعر الشخص بأنك سعيد بالتحدث معه وسيخلق لديه انطباع بأنك مرتاح نفسياً برفقته. كن بشوش الوجه بشكل دائم.

الأناقة والمظهر الخارجي:

حافظ على نظافة وأناقة مظهرك الخارجي لكي لا ينفر منك هذا الشخص، اهتم بنظافة بدنك وارتدي الملابس الأنيقة والنظيفة، ولا تنسى الاعتناء بنظافة أسنانك ونظافة حذائك وترتيب شعرك.

تحديد الهدف من الحديث:

عليك تحديد هدف المحادثة لكي لا تشعر بالتوتر والارتباك أثناء خوض غمار الحديث ولكي لا يشعر الآخر بأنك شخص لا يثق بنفسه ولا يعرف ما يريده وما يفعله. قم بترتيب كلامك والتفكير قبل الحديث، تحدث بكل ثقة وبصوت واضح واجعل الآخر يرى جمال شخصيتك.

لغة الجسد:

تقوم لغة الجسد بالتعبير عما بداخلك ويجب عليك الاهتمام بهذا الجانب مع الشخص الذي تريد كسب محبته. اجعل كتفك معتدلا وجسدك مستقيما على الدوام، واجعل صوتك واضحا ونبرة صوتك مفهومة فهذه الأمور تدل على ثقتك الكبيرة بنفسك.

العينين:

لغة العيون تلعب دورا هاما في لفت انتباه مشاعر الآخر وجذبها إليك. عندما يتحدث إليك الشخص الذي تحبه، اهتم بانلظر إلى عينيه لكي يعلم بأنك تهتم لأقاويله وأنه مهم بالنسبة إليك وهو ما سيجعله يبادلك نفس الشعور. ولكن في نفس الوقت التزم بأن تكون فترة نظرك إليه معقولة وغير مبالغ فيها.

الأخلاق:

أخلاقك وتصرفاتك النبيلة وكلامك اللطيف وعدم المبالغة في الأفعال وعدم التصنع يخلق ويرسم جزءاً كبيراً وهاماً من شخصيتك عند الآخر. لا تكن عنيفاً وقاسياً في تعاملاتك فهذا سيبعد عنك الشخص الذي تريده ولن تحلم بأن يكون من نصيبك.

أسلوب المرح أثناء الكلام:

يمكن اللجوء لهذا الأسلوب عبر حكي بعض المواقف المضحكة أو النكات اللطيفة أو التعليق بطريقة مضحكة دون إهانة الآخر. لكن في نفس الوقت لا تقم بالمبالغة في الأمر فيشعر الآخر بأنك إنسان تافه.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع