تحرص المرأة على أن تبدو بمظهر مُرتب وجميل، وأي خطأ ترتكبه قد يؤثر على أناقتها ويجعلها تبدو وكأنها تفتقر للذوق، وهذا ما لا تريد أن تقع فيه. إذا كنت تريدين أن تبدين بمظهر أنيق ومرتب وجميل فعليك تجنب الأخطاء ال8 التالية.

1

نظافة الحذاء الذي ترتدينه أمر مهم وبلا شك أن تحرصين عليه، لكن كثيرا ما قد تغفلين عن نظافة النعال الذي ترتديه، حيث تكون الأوساخ قد تراكمت عليه مما تجعله يبدو فوضويا. لا بأس بأن تقضي بضع دقائق في تنظيف نعالك قبل ارتدائه فهو يلعب دورا كبيرا في تعزيز مظهرك الأنيق.

2

عندما تضعين طلاء الأظافر فاحرصي على أن يتم ذلك بطريقة صحيحة وغير عشوائية، يعني لا تتركيه لعدة أيام ولا تضعيه على الجلد المحيط بأظافرك.

3

لا تنسي أن تتخلصي من بقايا الصابون التي قد تعلق على الاكسسوارات التي ترتدينها في يديك، مثل الخواتم، فذلك يتسبب في منحها مظهرا سيئا مما يؤثر على مظهر الأيدي هي الأخرى.

4

حتى ملابسك الداخلية التي لا يراها أي أحد قد تؤثر على مظهرك الخارجي، بحيث يجب عليك ارتداء حمالة صدر ذات قياس مناسب حتى تبدو بمظهر جيد تحت الملابس. هذه من الأمور المهمة التي لا يجب التغافل عنها.

5

حتى لا تبدو الملابس التي ترتدينها فوضوية ومنكمشة، احرصي على أن تقومي بكيها بالطريقة الصحيحة.

6

حتى الحقيبة التي تحملينها يجب عليك أن تحرصي على أن تكون مرتبة وغير فوضوية، فلا تقضين الكثير من الوقت أثناء البحث على شيء ما تحتاجينه ويوجد بداخلها.

7

تغفل الكثير من الفتيات عن وضع لاصق كافي في منتصف العين وهذا ما يجعل الرموش الصناعية تبرز بعد فترة من ارتدائها ويجعل مظهرها سيئاً.

8

أصبح الهاتف أمرا أساسيا في حياة كل واحد منا وبتنا نستخدم طوال الوقت ونحمله معنا أينما ذهبنا. ليس ضروري أن تمتلكي آخر إصدارات وأنواع الهاتف ولكن على الأقل احرصي على أن يكون هاتفك المحمول نظيفا (الغطاء والشاشة) ولا توجد عليه أوساخ متراكمة.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع