من الأقوال القديمة أن المرأة تهتم بجيب الرجل أكثر من شكله أو مظهره، بينما تشير الوقائع إلى أن المرأة تحب الارتباط بالرجل الجذاب والذي يجيد الاهتمام بشكله وأناقته. لو كنت تريد الظفر بقلب امرأة ما فاحرص على أن تبدو جذاباً، وذلك ممكن عبر القيام بالتصرفات الثمانية التالية.

1

لو كنت تريد أن تبدو جذابا في عيني المرأة فامنحها الفرصة للتعبير عن رأيها ونفسها عندما تتحدثان عن موضوع ما، فعدم السماح لها بالكلام هو تصرف غير لبق لا تحبه المرأة بل ينفرها عنه. احرص دائما على استفسارها عن رأيها.

2

من الخطأ الاعتقاد بأن المرأة لا تحب أن يستخدم الرجل العطر، بل إنها تحب أن يتعطر الرجل بنوع عطر يناسبه. اختر عطرا خفيفا به عبق ذكوري لكي تكون أكثر جاذبية وتميزاً.

3

لا تبالغ عندما تعرف عن نفسك للمرأة ف88 في المائة من السيدات يفضلن الرجل الذي يعرف عن نفسه بكل واقعية وبعيدا عن أي مبالغة أو غرور بهدف التأثير عليها.

4

بعض الرجال وفي أول لقاء وموعد لهم مع المرأة، ينسون أنفسهم ويبدؤون في الحديث بدون توقف وبدون اهتمام بالوقت إن كان متأخرا بالنسبة للمرأة، لهذا اسألها إن كان الوقت متأخرا بالنسبة إليها وربما تفضل العودة للبيت في وقت مبكر. هذا الأمر سيجعلك تبدو لبقا ومهتما وجذابا في أعينها.

5

من أسوأ الأمور التي يمكن أن تقوم بها عزيزي الرجل أن تسأل المرأة عن ماضيها العاطفي فهذا أبغض شيء بالنسبة إليها. لا تحاول أيضا التبجح بماضيك العاطفي أمامها لأن هذا لا يهمها لا من قريب ولا من بعيد بل إنه قد يبعدها عنك.

6

إذا كنت تعتقد بأن جميع السيدات يعشقن الرجل ذو البنية الجسدية القوية ويعتبرنه جذابا فأنت مخطئ، فحسب إحصائية فإن 65% من السيدات ينجذبن للرجل الذي يمتلك طريقة تفكير جيدة وعقلا مميزا بعيدا عن الشكل الخارجي، لهذا لا تتحدث أمامها عن أي رياضات قتالية مثل المصارعة والملاكمة للفت انتباهها.

7

حسب دراسة فإن المرأة تنجذب أكثر للرجل الذي يحب العائلة والجو العائلي لهذا أظهر لها ذلك. لو أخبرتها بأنك لا تحب عائلتك على سبيل المثال فإنها ستبتعد عنك بنسبة كبيرة.

8

إياك أن تفرض عليها الحديث حول موضوع ما لا تحبه فذلك سيقلل من جاذبيته وعلى الأغلب سيكون ذلك آخر موعد يجمعكما.

التعليقات

محمد الكوفي :
موضوع مفيد
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع