لا يحب الرجال بالمجمل الارتباط بزوجة نكدية وذلك بسبب التصرفات المستفزة التي تقوم بها والتي تدفع شريكها وزوجها في النهاية لكرهها والانفصال عنها. لهذا نستعرض في هذا الموضوع 8 صفات تتصف بها المرأة وإن وُجدت بك فعليك تغيير طباعك فوراً حتى لا يبتعد عنك شريكك. :

الصندوق الأسود وذاكرة ضعيفة:

تقوم المرأة النكدية بفتح الصندوق الأسود بشكل دائم لتذكير شريكها بأخطائه السابقة التي ارتكبها ولو مر عليها سنوات عدة، وبالتالي فهي تنكد عليه عيشته وحياته وتذكره بمساوئه في كل الأوقات، ولكن عندما يقدم لها معروفاً ما فإنها تصاب بفقدان الذاكرة وتنساه.

الإحباط الدائم:

لا تشعرك بفضلك عليها ودائماً ما تقارنك بالآخرين حتى تشعرك بأنك أقل منهم ومقصر كثيراً في حقها، كما لا تشعرك بأنك الرجل التي تحلم به والذي يسعى جاهداً لتحقيق سعادتها.

الخصوصية:

يكره الرجل المرأة التي تتدخل في خصوصيته عبر البحث والتفتيش في أغراضه الخاصة أو محاولة التجسس عليه من أجل معرفة كلمة السر الخاصة بهاتفه أو حسابه على الفيسبوك.

الثرثرة:

الثرثرة بشكل عام تضايق الرجل ولكن المرأة النكدية قد تتعمد ذلك وتكرر نفس الكلام والطلب وهو ما يغيض الرجل ويشعره بالتقصير والملل منها.

التفاصيل:

طبيعة الرجل أنه لا يحب الحديث كثيراً عن التفاصيل، ولكن المرأة النكدية تحاول التنقيب عن أدق التفاصيل وأصغرها رغم علمها بأن شريكها لا يحب ذلك.

الانتظار:

من مواصفاتها أيضاً أن تقوم بجعلك تنتظر لفترات طويلة مثلا عندما ترتدي ملابسها أو تشتري شيئاً ما، وفي أمور عديدة لا أهمية لها.

التحقيق:

تحب المرأة النكدية تقمص شخصية المحقق لتبدأ في التحقيق في كل شيء يتعلق به وذلك عبر مراقبته خلسةً وهو ما يشعره بأنه مقيد ويجعله يكره ذلك الوضع تماماً.

اصطحابه للسوق:

علاقة الرجل بالسوق ليست جيدة كفاية كما هو الحال بالنسبة للمرأة، لهذا بعض النساء يقمن بإجبار رجالهن على الذهاب معهن من أجل التسوق وقضاء ساعات طويلة في البحث عن أشياء تافهة ودون قيمة بالنسبة له.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع