بعيداً عن شكل المرأة ووزنها، هناك بعض الأمور التي تقوم بها المرأة من أجل لفت انتباه الرجل إليها وجذبه، وهذه بعضها:

الصوت وطريقة الكلام:

ترتبط الأصوات الأنثوية المرتفعة بالشباب وتجذبهم إليهن حيث يفضل الرجل المرأة التي تتحدث بطريقة مماثلة لذاتها، وأقل الأصوات جاذبية هي الأصوات الصارخة (التي غالباً ما توجد لدى النساء الأكبر سناً).

الطول:

يفضل الرجال على العموم المرأة القصيرة ولكن هناك رجال طولهم أقل من المتوسط لهذا فهم يحاولون العثور على فتاة قصيرة ب7 إلى 8 بوصات، وبالنسبة للرجال قصار القامة فإنهم يبحثون عن نساء من نفس الطول.

العمر:

في الغالب فإن الرجل يكون أكبر من المرأة، حيث أن الرجال الذي تتراوح أعمارهم بين ال20 وبعد ال30 يفضلون الارتباط بامرأة عمرها من 24 إلى 25 في المتوسط. قد تنعكس هذه القاعدة ويختار الرجل امرأة أكبر منه بسبب بعض الدوافع النفسية أو الجاذبية.

لون العين:

حسب دراسة تابعة لجامعة ترومسو النرويجية فإن الرجل الذي يملك عيون زرقاء يفضل المرأة التي تمتلك نفس لون العيون، بينما الرجل الذي يملك عيون بنية أو خضراء فإنه لا يفضل المرأة ذات العيون الزرقاء.

الماكياج:

حسب دراسة فإن المرأة التي تكثر من وضع الماكياج، تُنفِرُ الرجال عنها بينما المرأة التي تستخدم الماكياج بشكل معتدل فإن الرجال ينجذبون إليها بشكل أكبر.

لون الشعر:

المرأة ذات الشعر الأحمر كانت الأقل جاذبية في القائمة ويعتقد بأن السبب هو مدى تناسب اللون مع لون البشرة، بينما احتلت المركز الأول صاحبات الشعر الأشقر.

طول الساقين:

يفضل الرجل المرأة التي لديها أرجل طويلة بالنسبة للجسد لأن ذلك يخلق تبايناً مع بقية الجسم.

انحناء أسفل الظهر:

يسمى بالانحناء القطني وهو معيار عالمي لجمال الأنثى مبني في دماغ الرجال. والزاوية المثالية بين الظرف والأرداف هي 45.5 حيث تعتبر الأكثر جاذبية بالنسبة للرجال.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع