الرجل يصاب بأزمة نفسية وعصبية إذا رفض من قبل امرأة فهذا الامر بالنسبة له مهين جداً، خاصة اذا كان الرفض بخصوص العلاقة الحميمية، ولكن في الحقيقة أن جرح المرأة التي يرفضها الرجل حميمياً أعمق.

أهمية الاستشارة

الكثير من الرجال يرون أنه يجب على المرأة أن تتقبل ما يفرضونه من أمور، وينزعجون اذا قوبل هذا الامر بالرفض، فهم ليسوا ميالين للاستشارة، على عكس المرأة التي تستشير الرجل في معظم امورها المتعلقة بما يحبه من ألبسة او عطور وما الى ذلك، فلو كان الرجل يميل الى الاستشارة كالمرأة لما شعر بالرفض وعدم القبول.

حق طبيعي

المرأة ليست مجبرة على قبول كل ما تريده منها، لذا رفضها لك هو حق طبيعي لها.

فكّر في سبب رفضها

قد يكون سبب الرفض هو نوبة غضب، لم تحبها المرأة فخافت منك وفقدت رغبتها في تلبية طلبك.

لا تتفاخر كثيراً للتأثير عليها

لا تبالغ كثيراً في اظهار ذاتك امامها، أو انك اذكى منها لان ذلك يشعرها بالدونية فتفقد رغبتها فيك، بما في ذلك العلاقة الحميمية.

لا تركز على الناحية الحميمية فقط في رغبتك بها

الكثير من الرجال يركز على الناحية الحميمية فقط، ونسبة 85% من النساء لا يقبلن أن يتم استغلالهن من الناحية الحميمية، بالتالي يجب عليك أن لا تشعر المرأة بذلك.

انتبه إذا كان رفضها لك أمراً متعلقاً بها

قد يكون رفض المرأة للرجل أمراً متعلقاً بها، ولكن الكثير من الرجال لا ينتبهون الى ذلك، اي ان السبب منها وليس منك.

تجنّب ملاحقة امرأة أخرى للغاية نفسها

الكثير من الرجال ينتقلون من امرأة الى اخرى فإذا رفضتك الزوجة ربما أنها قد كشفت خيانتك لها.

كن رجلاً وتفهّم رفضها

إن تفهم الرجل لسبب رفض المرأة له وتعامل مع الموضوع باهتمام فهذا دليل على أنه رجل ذو ارادة، فهذه النوعية من الرجال لا تهتم بالمنافسة بين الجنسين ومن الذي سوف يكسب وينال ما يريده، لذا فالرجل الذي يظهر تفهماً للرفض يكون في نظر المرأة رجلاً جذاباً.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع