لعل السفر هو واحد من أفضل التجارب التي يمكن ان يخوضها المرء، خاصة في فترة الشباب، حيث القابلية تكون أكبر من اجل المغامرة و تجربة اشياء جديدة، والإستمتاع بشكل أكبر بكل شيء يخص تلك الرحلة، لكن في بعض الأحيان قد يكون عدم إختيار الشريك المناسبة للسفر أسوء ما يمكن أن يحدث لك، لهذا إذا توفرت هذه الأسباب يجب عليك التفكير مليا في السفر مع أصدقائك.

01 – إختلاف كبير في الروتين اليومي

قد لا تبدوا مشكلة كبيرة، لكن حين يكون أحدهم مستعدا للإستيقاض في 7 صباحا، وإحداث الضوضاء، في حين ان الطرف الآخر يحب أن ينام حتى الساعة 12 صباحا، بالإضافة إلى الإختلاف الكبير في مواعيد الاكل و الخروج للإستمتاع.

02 – إنعدام الخصوصية

هناك من يرغب في تناول الإفطار و الغذاء معا، في حين يفضل قضاء باقي الأوقات منفردا في إستكشاف المدينة، في حين أن هناك من يحب قضاء الوقت معا طوال مدة السفر، إلتقاء هذين العنصرين قد يجعل السفر مزعجا للغاية

03 – إختلاف كبير في الميزانية

لدى صديقك كل الحرية في إنفاق كل أمواله كما يرغب في ذلك، لكن حين تذهبان معا لمطعم فخم، ويستمتع هو بتناول كل الاطعمة، بينما أن قلق للغاية حول الميزانية التي تستطيع إنفاقها قد يكون امرا غير مريح.

04 – إنعدام التخطيط

قد تختاران الذهاب لمكان من أجل السياحة وبدون أي تخطيط مسبق، وحين تصلان للوجهة، تبدأ كل الخطط وكأنها تتعارض بشكل مطلق، فأحدكما يريد إستكشاف المآثر التاريخية، والآخر يريد ان يتناول الطعام ويستمتع بحياة الليل.

05 – الأول خبير في السفر و الثاني بدون خبيرة

إذا كنت دائم السفر ولديك خبرة كبيرة جدا، ربما إصطحاب صديقك المبدأ قد يكون فكرة سيئة، لانه سيكون عثرة وبطيئا للغاية، يجب أن تكون مستعدا بشكل مسبق لهذا الامر.

06 – نظرة مختلفة للتعرف على أشخاص آخرين

هناك من يحب أن يبقى في معزل عن السكان المحليين، في حين أن الآخر دائما ما يفتح نقاشات ويحاول التعرف عليهم، مما قد يجعلكما في نقاش مستمر حول نفس الموضوع.

07 – تصبح أن المصور الشخصي

قد تجد نفسك في ورطة كبيرة، حين تكتشف ان صديقك في السفر، يحتاج إلى إلتقاط 100 صورة في اليوم، وفي كل مكان تذهبان إليه، بهذا ستجد نفسك في موقف المصور الشخصي للمشاهير

08 – الكثير من الشكاوي

إذا كان أحدكم كثير الشكاوى و البكاء، حول كل شيء فحياة الطرف الآخر ستتحول حتما إلى جحيم، لأنه سيضطر إلى سماع كل تلك الشكاوي طوال الوقت.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع