أصبح استخدام المستحضرات والعطور والمرطبات أمرا ضروريا للحفاظ على الجاذبية والأناقة، ولكن هنالك بعض المستحضرات التي قد يهمل الرجل استخدامها سوف نذكركم بها في تفاصيل هذا المقال من أجل أن تكون أكثر تألقاً وجاذبيةً.

شامبو ضد القشرة

المعاناة من مشكلة قشرة الشعر يمكن أن تسبب لك الإزعاج والإحراج أمام الناس، لهذا حاول القضاء عليها والتخلص منها عبر استخدام شامبو ضد القشرة يزيل كل الترسبات من الفروة. أيضا، قلل من كمية السكر والملح والدهون المتناولة لأنها تسبب زيادة نمو البشرة.

الرؤوس السوداء

لو كنت تعاني من مشكلة الرؤوس السوداء التي تتكون عند انسداد مسامات البشرة بسبب إفرازات الزهم المفرطة وتجمعها وتأكسدها وتحولها إلى اللون الأسود، فاستخدم مستحضراً بسرعة يخلصك من هذه الرؤوس.

مستحضرات تقشير القدمين

بعد فصل الشتاء، يمكن أن تجفّ قدماك وتنمو المسامير بسبب ارتداء الجوارب والأحذية لفترات طويلة، لهذا ينصح بحل هذه المشكلة عبر إزالة الجلد الميت يدويا أو باستخدام مبرد الجلد الآلي، واستخدم كريما مرطبا ومستحضرا لتقشير القدمين.

مضاد التعرق

مشكلة التعرق تزداد بشكل ملحوظ مع ارتفاع درجات الحرارة وقد تسبب لك الإحراج أمام الناس. احمي نفسك من هذه المشكلة عبر استخدام مضادات العرق وينصح بأن يكون من مجموعة عطرك المفضل لكي لا يغطي على رائحة العطر بل يحافظ على ثباته.

كريم مرطب للبشرة

لو كنت من أصحاب البشرة الحساسة وتعاني من الاحمرار والحكة وظهور المشاكل الجلدية باستمرار على جلدك مثل الالتهابات والأكزيما، فقم باستخدام الكريمات المرطبة الخاصة وابتعد عن الماء الساخن بشكل كامل.

الشعر الزائد

يعاني بعض الرجال من مشكلة زيادة نمو الشعر بشكل كثيف ومزعج في بعض الأماكن غير الطبيعية مثل الأذنين والأنف والحاجبين لهذا لو كنت واحدا منهم، فننصحك باستخدام آلة للحلاقة متعددة الاستعمالات للتخلص منه.

رائحة الفم الكريهة

احذر من رائحة الفم الكريهة والمزعجة لأنها يمكن أن تنفر وتبعد الناس من حولك. يمكنك محاربة رائحة الفم عبر غسل الأسنان مرتين على الأقل كل يوم بالمعجون والغسول، ويمكنك مضغ العلكة والإكثار من شرب الماء لتجنب الجفاف وتنظيف الأسنان بخيط التنظيف.

التعليقات

مابي اقول اسمي ....... :
انا ليه عندي كل شي بس مهمله نفسي؟؟؟؟؟!
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع