عادةً لا يتفق الجميع على علامات جمال محددة.
هناك قائمة طويلة من علامات الجمال الطبيعية في ملامح الإنسان والتي تختلف معايرها من شخص لآخر ومن بلد لغيره.
فيما يلي بعض العلامات المشتركة التي أكد الخبراء في عالم التجميل أنها تمنح صاحبها علامات جمال مميزة وأنها هي الأفضل :

1. النمش : أصبحت النجمات والمشاهير يلجأن إلى إضافة النمش إلى وجوههن بالرغم من أنة في السابق كانت الفتيات يحاولن إخفاء النمش بمساحيق التجميل أو الليز
يعد النمش أشهر علامة من علامات جمال الإنسان، خاصة المرأة، لأنه يمنحها مظهراً طبيعياً ومميزاً عن الأخريات.

2. الغمازات : من علامات الجمال الذي إذا كنت تتمتع بها فحتماً أنت محظوظ حيث تظهر جمال الضحكة سواء كنت رجل أو انثى وتمنح الوجه شكلاً مبهجاً للغاية وهي تعد من أجمل وأشهر علامات الجمال في وجه الإنسان.

3. الشعر الداكن : من العلامات التي تمنحك جمالا بلا حدود وتجعلك مميزاً ولافتاً للانتباه هو المزيج بين الشعر الداكن والعيون الملونة.

4. من العلامات التي تميز الأشخاص عن غيرهم وتمنحهم فرصاً إضافية للدخول في مجال عروض الأزياء أو التمثيل أو مجال مرتبط بالجمال والجاذبية هي الفرق بين الأسنان. 
تعد من علامات الجمال الشهيرة و واحدة من معايير الجمال العالمية.

5. الشفاه الممتلئة : أصبحت من أهم معايير الجمال عن السابق وأصبح الجميع يتهافت على امتلاك هذه الشفاه من النجمات و المشاهير على الرغم من أنها قديماً  كانت دليلاً على القبح وليس الجمال فهذه العلامة على الجمال تعد حديثة نسبياً.

6. الرموش الكثيفة : من العلامات التي تبرز جمال العيون وتمنحها إطلالة مثيرة ومميزة هي الرموش الكثيفة والطويلة وهي من أبرز علامات الجمال عند الفتيات بشكل خاص.

7. الرقبة الطويلة : أحد أهم معايير الجمال لدى المرأة  كما تعتبر واحدة من أكثر الأمور التي يلاحظها ويحبها الرجل في المرأة.

 

في سياق متصل : 6 علامات قد تعتقد أنها عيوب في جسمك لكنها في الحقيقة تزيد من جمالك أكثر.. اكتشف سرّها

 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع