نتحدث عادة عن العلامات الحمراء في العلاقات، ولكن ماذا عن العلامات المبكرة التي تشير إلى علاقة حب جيدة؟ لماذا نتطلع دائمًا إلى السلبية؟ في هذا المقال سنتحدث عن بعض العلامات المبركة التي تعني أن علاقة الحب التي تخوضها جيدة وتستحق الإستثمار فيها.

1. تقديم التنازلات لبعضكما

لإنجاح العلاقة نحتاج لشخصين. لكن الكثير من الناس ينسون هذا ويفترضون أن رأيهم هو الوحيد الذي يهم. و من العلامات على وجود علاقة جيدة هي إذا كنتما قادرين على تقديم تنازلات من أجل بعضكما البعض.

2. تشعر بانك مرتاح.

في الموقع الأول تكون متوتر بعض الشيء مع الخوف ومشاعر أخرى، لكن مع الوقت ومع تكرار المواعيد، تتحول هذه المشاعر إلى نوع من الراحة، فتكون قادر على التصرف على طبيعتك، مع الشعور بالإهتمام اللازم، لكن إذا كنت تشعر بالعكس، فهذا قد يعني أن العلاقة ليست بتلك الروعة التي تتوقعها.

3. لديك شعور جيد حول الأمر

إذا كنت تشعر بالراحة والسعادة قرب هذا الشخص ، فهذه علامة إيجابية على وجود علاقة جيدة. ولكن إذا كان لديك أدنى شعور بأن شيئًا ما ليس على ما يرام ، فحاول فهم نفسك و الإستماع إليها.

4. تخصصان الوقت لبعض

في الحياة المعاصرة ، كل شخص لديه حياة مزدحمة ويحاول إنجاز أكبر قدر من الأشياء. مما يجعل من الصعب تحقيق التوازل في الحياة، و ما يجعل العلاقة الصحية هو أن يبذل كلاكما جهدًا لقضاء الوقت معًا. 

5. لديكم إهتمامات مشتركة 

بإمكان الأشخاص البقاء في علاقات صحية والاستمتاع بأشياء مختلفة. وما يجعل هذه العلاقات تنجح هو أن كلاهما يحترم هوايات بعضهما البعض. لكن وجود إهتمامات مشتركة يزيد من توثيق العلاقة ورفع إحتمالية نجاحها.

6. علاقتكما لا تتمحور حول الجنس 

لا يجب أن تكون العلاقة مبنية أساسا على فكرة مفادها أنك لا ترغب بأي شيء سوى الجنس.

7. لديكما قدرة على التواصل

التواصل هو المفتاح عندما يتعلق الأمر بعلاقة صحية. قد تقابل شخصًا تحبه حقًا ، لكن كلاكما يعاني في  تحقيق التواصل.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع