لدينا جميعًا أفكارنا الخاصة حول ما الذي يجعل الشريك مثاليا، بما في ذلك الآراء حول الصفات التي يجب أن تكون لديهم، والمبلغ الذي يجب أن يكسبوه. في بعض الأحيان، تصير أحلامنا حقيقة وفي بعض الاحيان لا، في هذا المقال سنساعدك كي تتعرف على بعض العلامات المبكرة، التي قد تؤكد أن الشخص الذي ستدخل معه في علاقة ليس مناسبا لك

01 – لديكم مستوى مختلف من الذكاء العاطفي

يشبه هذا المبدأ المبدا السابع في السلسلة، فكلاكما شخصين عاديين، لكن مستوى الذكاء العاطفي لديكم مختلف جدا، فهو لا يستطيع فهم مشاعرك وترجمتها، ولا يقدر على معرفة ما إذا كنت غاضبة، حزينة…

هذا سي

02 – يتم تجاهل مساحتك الخاصة بإستمرار

نحتاج مساحتنا الخاصة دائما من أجل الراحة، والإستجمام، وإستعادة طاقتنا، وإذا كان هذا الشخص دائم الإقتحام للمساحة الشخصية، فهذا يعني أنه لا يقدر اهميتها لديك.

03 – يحاولون إرغامك على التغير

يجب على الفرد أن يقبلك كما انت، وان لا يقوم بفرض التغيير عليك، إذا كان الشخص يفرض عليك التغيير، ويضغط عليك، فهذا يعني أنه لا يحبك لما أنت عليه.

04 – يفصل مشاكله عن مشاكلك بشكل كلي

بعبارة أخرى هو أنه لا يمكن الإعتماد عليه، فمثلا سيرفض الذهاب للصيدلية، او القيام ببعض المهام التي تجيدينها صعبة، وذلك لانه لا يشعر بالتعاطف، وفي نفس الوقت يعتقد أن تلك الامور يجب عليك الإعتماد فيها على نفسك.

05 – لا يحترم رأيك

عدم إحترام الآراء واحد من اكثر مسببي الخصامات العائلية، و العاطفية، يجب على الفرد ان يكون قادرا على تقديم الإحترام الكامل لك.

06 – العمل دائما لديه الاولوية

إعطاء العمل الاولوية في الحياة، هو شيء يقوم به الكثير من الأشخاص، ويؤدي إلى تدمير حياة الأفراد كليا، وقد يؤدي إلى تشتت اسر بأكملها.

يجب على الفرد ان يكون قادرا على إقامة توازن كامل بين العمل، والحياة، والحب، وإذا كنت تعرف أن شخصا ما مدمن عمل، فهو يجد سعادته في العمل، ولا اعتقد انه سيجد الوقت لك.

07 – لديكما اسلوب حياة مختلف جدا

هذا لا يعني أنكِ او شريكك اشخاص سيؤون، لكن أسلوب الحياة التي يعيشها كل واحد منكما مختلف جدا، في حين أحدكما يحب الهدوء و الجلوس في المنزل، يحب الآخر الخروج للطبيعة و التنزل، وحضور الحفلات الصاخبة

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع