منذ الطفولة ، شكك الكثير منا في مستوى ذكائنا. من الطبيعي أن تتساءل عما إذا كنت أنت نيكولا تيسلا التالي سرًا ، أو أنك نوع من العقل اللامع بجنون تنتظر الفرصة للتألق مثل الشمس وابتكار شيء مذهل ، مثل آلة الزمن. سنعرض لك 5 علامات تدل على أنك تملك عبقرية مخفية.

1. تسأل في كل شيء:

هل تشعر بالفضول حيال كل شيء؟ هل تتساءل لماذا الأمور على ما هي عليه؟ حسنًا ، هذه هي أول علامة على وجود عبقري هناك ، لأن العقل اللامع لا يتوقف أبدًا عن التساؤل ومحاولة الإجابة على أعمق وأغمق أسئلة الوجود والكون.

2. تتحدث مع نفسك:

في العادة ، يعتقد الناس أنه من الغريب أن يتحدث شخص ما مع أنفسهم ، لكنهم لا يعرفون أن غريب الأطوار الذي يتحدث إلى نفسه هو في الواقع رجل يتمتع بذكاء أعلى. لذا ، إذا وجدت نفسك تمتم في نفسك ، فلا تقلق. هذا يعني فقط أن لديك عقلًا كبيرًا.

3. تحب القراءة:

هل انت شخص يحب القراءة؟ هل تعيش في الأساس بين سماء الروايات وعقول الكاتبين؟ هل تفضل قضاء عطلة نهاية الأسبوع في زيارة عالم داخل كتاب ما بدلاً من الوقوع في المشاكل مع إخوانك؟

مبروك يا صديقي ، لأنك قد تكون عبقريًا.

4. تتحدى نفسك باستمرار:

العبقري الحقيقي لا يتوقف أبدًا عن تحدي نفسه. إنه لا يكتفي أبدًا بتعلم الحد الأدنى - إنه يحفز دماغه باستمرار بألعاب منحنية للعقل ، وأوهام ، وألغاز - سمها ما شئت. إذا كان هذا يبدو مألوفًا ، فقد يكون دليلًا على أنك عبقري.

5. تقلق كثيرا:

في أغلب الأحيان ، العباقرة ليسوا الأكثر استرخاءً ، وذلك بفضل الأفكار والأسئلة المستمرة التي تدور في أدمغتهم. يمكن لمعظمنا تجاهل الأسئلة الوجودية العشوائية ، لكن الأشخاص الأكثر ذكاءً منا غير قادرين على فعل ذلك. إنهم يفكرون في كل التفاصيل الدقيقة ، والتي يمكن أن تكون مرهقة عاطفياً.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع