قد تدخل المرأة في علاقة مع رجل عربي وتصبح معجبة به أو واقعة في حبه، لكنها تجهل ما إذا كان هو الآخر واقعا في غرامها أم لا. فيما يلي نستعرض عليكم بعض العلامات الخاصة بالرجل العربي التي تدل على انه واقع في حب المرأة :

عندما يقع الرجل العربي في حبك فإن الاختلافات بينكما لا تشكل مصدر إزعاج بالنسبة إليه بل إنه يتقبلها. مثلا آرائك السياسية المختلفة عنه، عدم حبك لرياضته المفضلة، ملابسك التي لا تعجبه.

يمكنك كشف حبه السري لك من خلال نظراته إليك، فلغة العيون يمكنها أن تخبرك بما لا يستطيع القلب ولا اللسان قوله. نظراته المتواصلة لك تدل على أنه معجب بدة بشدة أو واقع في حبك.

يشعر الرجل العربي بالغيرة المنطقية على شريكته عندما يقع في حبه ونحن لا نقصد هنا الغيرة الاستباقية.

عندما تجدين الرجل العربي يسعد لسعادتك ويهتم بالأمور التي تجعلك مبتسمة ويحرص على مواساتك والوقوف بجانبك عندما تمرين بيوم صعب، فاعلمي بأنه يحبك فعلاً. عندما يعطي الأولوية لسعادتك فهذا مؤشر قوي على أنه واقع في غرامك.

الرجل العربي الواقع في الحب هو الرجل الذي يمتلك القدرة على تقبل عيوبك وأخطائك وجوانبك السلبية، فهو يستوعب فكرة ان لكل شخص عيوب وجوانب سلبية بما في ذلك هو نفسه.

لو كان الرجل العربي واقعا في حبك فإنه لن يتردد في الاعتراف بالخطأ عندما يقع فيه، وهذا من أكبر الدلائل التي تشير الى انه يحبك فعلا.

لو لاحظت بانه يكثر من مجاملتك ومدح شكلك والأمور المتعلقة به فاعلمي بانه ربما واقع في حبك لان هذه من صفات الرجل المحب.

 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع