قد تكونين عالقة في موقف لا تحسدين عليه، أنت معجبة كثيرا برجل ما وترغبين في ان يكون لك وأن يعجب بك ويلتفت إليك لكنك لا تعرفين السبيل لذلك، قد يكون الحل هو جعله يشتاق إليك لأنك في تلك الحالة تجعلينه يفكر فيك ويتوق إليك وبالتالي يسهل عليه الوصول إلى قلبك. نقدم لك في هذا المقال بعض الطرق المثبتة التي ستجعله يشتاق إليك كالمجانين.

ضعي عطراً مثيراً يجذبه

عندما نقابل شخص ما فإن رائحة عطره الخاص أو الشامبو يبقى راسخا في ذهننا حتى عندما يغادرنا. من هنا تأتي الحيلة الأولى عن كيفية جعله يشتاق إليه. ببساطة ضعي عطرا مميزا يكون كعلامة لك كلما قابلت هذا الرجل، فالرجل يفتن برائحة جسم المرأة الجميلة، لهذا عندما يشتم تلك الرائحة الطيبة فإنه سيظل يفكر فيك عن طريق تلك الرائحة حتى لو لم تكوني موجودة.

استخدمي جودة عطر عالية وشامبو وغسولاً للجسم حتى تتركي ورائك رائحة جميلة. هذا الشعور سوف يبقيك على قيد الحياة في قلبه وعقله على مدار الساعة!

اتركي لديه بعض الأغراض

هذه الخطوة تعتبر من أفضل الخطوات لجعل شخص ما يشتاق إليك لكنها تتطلب منك أن تكوني ذكية بعض الشيء، وهي تتطلب أن تتركي لديه بعض أمتعتك وأغراضك الشخصية الخاصة والصغيرة والثمينة، مثل سوار أو حلقة أذن أو أي شيء آخر يجعله يتذكرك في غيابك.

هذه في الواقع وسيلة رمزية وذكية لجعله يشتاق لك في غيابك فهي تجعله يتطلع إلى مقابلتك مجدداً.

اعرضي نفسك تدريجيا له

كيف تجعل شخصًا يشتاق إليك عندما تكون منفتحًا تمامًا عليه ولا تترك أي سر يكشفه لاحقًا؟ هذه حقيقة؛ الرجال هم أقل انجذابا للفتيات اللواتي يعرضن أنفسهن تماما في البداية، وعلى العكس تماما فهم يجدون الفتاة الغامضة فاتنة.

إذا ما عليك فعله هو أن تبقي على بعد عنه فذلك سيجعله يشتاق إليك. هذا لا يعني أن تتجاهليه تمامًا أو تتجنبين التسكع معه. ولكن القاعدة الأساسية هنا هي أن تبدأ العلاقة وتضبط بخطى تدريجية.

تحدثي إليه وأخبريه عن التفاصيل الضرورية فقط التي يحتاج إلى معرفتها للدخول في علاقة معك واحتفظي الباقي في محادثات مستقبلية، لذا كلما اكتشف شيئًا عنك لاحقًا، كلما اهتم بك واشتاق إليك وافتقدك.

تجنبي إتاحة نفسك له دائماً

واحدة من أفضل الطرق لجعله يشتاق إليك هي إظهار نفسك مشغولة بعض الشيء، أي أنك غير متاحة دائمًا على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، لأنك بمجرد أن تبدئي في إظهار أنك موجودة دائمًا من أجله وليس لديك أي شيء آخر لتفعليه، بمعنى آخر، تظهرين له بأنه النشاط الوحيد والأهم في حياتك، فكيف تنتظرين منه أن يفكر فيك ويفتقدك حينها؟

لا تجيبي فورا على مكالماته وطلباته

هناك طريقة أخرى لكيفية جعل شخص يشتاق إليك وهي عدم الاستجابة الفورية لطلبات المواعدة في اللحظة الأخيرة أو المكالمات المفاجئة. في كلتا الحالتين، إذا كنت تجيبينه بسرعة فإنه سيعتقد بأنه دائما في عقلك وليس لديك أي شيء آخر سوى انتظار مكالماته أو اقتراحات الخروج برفقته.

أنت تحتاجين إلى إظهار أن لديك حياة أخرى كاملة بدونه، لهذا كلما كان يتصل بك بشكل عشوائي، لا تجيبي على المكالمة إل بعد عدة مرات من الرنين (إلا في الحالات الطارئة).

ارتدي ملابس أنيقة بحيث تظل صورتك في عينيه

حتى الآن يجب أن تكوني قد أدركت بأن جعل رجل ما يشتاق إليك ليس أمرا صعباً للغاية، فكل ما يتطلبه هو نهج ذكي ومعقول. الآن، إحدى الطرق لجعله يشتاق إليك تدور حول الملابس التي ترتدينها. إذا كان لديك ذوق حقيقي لارتداء ملابسك، فستتركين لديه صورة جذابة لا تنسى في عينيه وعقله حتى بعد مغادرتك. لذا فإن جعل شخص ما يشتاق إليك من خلال ارتداء الملابس الأنيقة والعصرية هو الطريقة الأسهل والأكثر شيوعًا التي يجب تجربتها من قبل جميع الفتيات.

مفاجأة له من خلال ترك مذكرة ورائك

هناك طريقة أخرى لكيفية جعل شخص ما يشتاق إليك وهي كتابة ملاحظة صغيرة ووضعها سراً داخل محفظة الرجل أو السيارة أو الغرفة قبل المغادرة. بهذه الطريقة، عندما يكتشفها لاحقًا، سوف يحبك أكثر ويبدأ في فقدانك على الفور. على سبيل المثال، كنت تتناولين العشاء معه في مطعم، وبينما كان ينتظر دفع الفاتورة، أخرجي منديل ورقي أو منديل موجود بالفعل على الطاولة واكتبي عليه “أحبك” وضعيه سراً داخل محفظته أو سيارته أثناء عودتك. بعد أن تغادري، كلما تمكن من رؤيته، سيتذكر هذه الإيماءة الودية، ذلك العشاء، والأهم من ذلك كله أنه سيجعله يشتاق إليك أكثر.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع