أحيانا تعتبر المرأة الرجل كائنا غامضا وصعب الفهم، وتقوم بكل شيء لكنها تفشل في إسعاده، لكن على كل حال هناك 7 صفات يريد الرجل أن توجد في شريكة حياته بشكل أساسي حتى يشعر بالسعادة معها. لو كنت تريدين إسعاده حقاً، فعليك التحلي بهذه الصفات.

تهتم بآرائه

يحب الرجل أن تهتم شريكة حياته لآرائه في قرارات حياتها المهمة فذلك يشعره بأن له أهمية ودور كبير في حياتها وبأنها تحترمه وتثق به، لكن هذا في نفس الوقت لا يعني بأن تستشيري الرجل في كل صغيرة وكبرة.

المرأة المستقلة

لا يمانع الرجل في أن تكون المرأة مستقلة بعض الشيء بحيث يستطيع الاعتماد عليها في بعض الأمور وتكون إنسانة مسؤولة عن نفسها لكن في نفس الوقت لا ينبغي عليك إشعاره بأنك تستطيعين القيام بكل شيء من دونه، بل يجب عليك إشعاره بأنك تحتاجينه في حياتك وبأنه له دور كبيرا فيها.

الحفاظ على النظافة الشخصية

لو كنت تريدين أن يسعد شريكك معك ويحبك دائما فإنه يريدك أن تحافظي على نظافتك الشخصية وجمال مظهرك بشكل دائم. لا تهملي إطلالتك وأناقتك بعد الزواج منه باعتبار أنه أصبح من نصيبك، فالرجل كائن بصري أي يحب رؤية جمالك بعينيه أيضاً لهذا اهتمي دائما بمظهرك.

الواثقة من نفسها

لا يحب الرجل أن تكون شريكته مهتزة الثقة بنفسها ودائماً ما تقارن نفسها بالأخريات وتعتبر جميع النساء أعداء لها. يحب الرجل أن تكون المرأة واثقة من جمالها وبنفسها وبشخصيتها.

الثناء على الرجل

يحتاج الرجل للشريكة التي تثني عليه وعلى مجهوداته التي يقوم بها فذلك يشعره بالاعتبار والأهمية والرضا عن النفس.

المرأة المرحة

هناك الكثير من الاختلافات بين اهتمامات الرجل والمرأة، فعلى سبيل المثال، تعشق المرأة التسوق وتجد متعة كبيرة في القيام بذلك على عكس الرجل الذي يجد الأمر مملا وتافها، لكن هذا لا يمنع من أن تكون هناك اهتمامات مشتركة بينهما، حيث يحب الرجل أن تكون المرأة مرحة وتحب اكتشاف الأمور الممتعة، مثل السفر سويا ولعب لعبة مشتركة وهكذا.

العلاقة الحميمة

لا يحب الرجل أن يرتبط بامرأة تعتبر العلاقة الحميمة مجرد روتين ممل لأن هذه الأخيرة تلعب دورا كبيرا في حياة ونفسية الرجل، لهذا يفضل أن تكون شريكته أكثر انفتاحا بهذا الجانب وتقوم بالتجديد بشكل مستمر لزيادة الحب والمتعة.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع