هناك الكثير من الرجال الذين لا ينجحون في العلاقات العاطفية دون معرفة سبب فشلهم، مع العلم أن الأمر يكون متعلقا بشخصياتهم التي تكون مملة، والأسوأ أنهم لا يقومون بأي جهد لكسر الروتين والملل. تحب المرأة الارتباط برجل حماسي ومتجدد وتبتعد عن الرجل الممل الذي يجعل حياتها كئيبة. فيما يلي 7 صفات لو وجدت فهي تدل على أن شريك سيء وذو شخصية مملة.

لا يتكلم سوى عن نفسه

من الصفات السيئة التي تشعر بالمرأة هو تحدث الرجل باستمرار عن نفسه وعن إنجازاته، وهذا ما يشعرها بالضجر عندما تكون برفقته، وحتى الأصدقاء والعائلة سيشعرون بنفس الأمر حياله.

الرجل النكدي بطبيعته

هناك بعض الرجال النكديين بطبيعتهم، والمرأة تحرص قدر الإمكان على تفادي وتجنب هذا النوع من الرجال لأنه يشعرها بالاشمئزاز ويرفض خوض أي مغامرة مرحة برفقتها، ويحوّل لحظاته السعيدة إلى لحظات سيئة وينقل لها الطاقة والمشاعر السلبية.

الرجل غير القنوع

من الصفات التي لو وجدت بالرجل فإنها تشعر الشريكة بالملل هو كثرة التذمر وعدم امتلاك القناعة والرضى، فهذا النوع من الرجال دائما ما يوجه نظره لممتلكات الآخرين ويطمع في الحصول على المزيد ولا يقنع ويسعد بما لديه.

غير متجدد

أبرز صفة يتميز بها الرجل الممل هو أنه يعتمد على روتين يومي واحد في حياته ولا يأخذ أي خطوة جدية للقيام بالتجديد وإدخال تغييرات لحياته اليومية، ثمل تغيير ديكور البيت، تغيير طريقة اللبس، تغيير موعد النوم، القيام بتجارب جديدة من شأنها تحسين نفسيته وغيرها الكثير. بلا شك تكره المرأة الارتباط برجل من هذا القبيل لأنها لن تشعر بالسعادة في حياتها معه.

يرفض الأفكار الجديدة

المشكلة في الرجل الممل أنه يرفض أي اقتراحات تقدم له من أجل القيام بتجارب جديدة والتجديد والتغيير حيث يصر على الاستمرار في روتينه اليومي. لهذا تعلم المرأة أنها لو ارتبطت بهذا النوع من الرجال فإنها لن تستطيع القيام معه بأي أنشطة جديدة ومميزة وحماسية، لهذا فهي تتجنبه.

عدم احترام أحاسيس الآخرين

لا يمتلك الرجل الممل أي مشكلة في التعامل بقسوة مع الآخرين دون الأخذ بعين الاعتبار أحاسيسهم ومشاعرهم، حيث قد يوجه كلمات قاسية ومؤذية لهم دون الشعور بأي تأنيب ضمير أو ذنب.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع