تحدثنا في مقال سابق عن صفات يريدها كل رجل في شريكة حياته، وكان من بينها الاستقلالية والروح المرحة وصفات أخرى.. لكن عندما نتحدث عن الصفات التي تريدها المرأة في شريك حياتها فإن الأمر يختلف تماماً، حيث أنها تتعمق أكثر بطبيعة تفكير الرجل وكذا شخصيته. إليكم في التفاصيل مجموعة من هذه الصفات.

طريقة تعامله مع الآخرين

تركز المرأة جيدا على طريقة تعامل الرجل الذي يعجبها مع الآخرين أثناء المفاوضات والنقاشات، حيث تحرص على أن يحترم الآخرين لأن الاحترام بالنسبة للمرأة أمر هام للغاية وأساسي لنجاح مختلف أنواع العلاقات. لا تستطيع المرأة الارتباط برجل ساخر ويستهين بآراء الآخرين ويقلل من احترامهم.

الذي يجيد فن التعامل

تبحث الرجل عن شريك يجيد فن التعامل ودبلوماسي في تعامله معها، حيث يتبع قواعد الإتيكيت ويحسن الاستماع إلى أقوالها ويتعامل معها بطريقة لافتة ومهذبة ولطيفة، مثل فتح باب السيارة لها وتقديم الهدايا لها، فهذه الأمور تزيد من انجذابها إليه.

الرجل المرح

كما هو الحال بالنسبة للرجل، فالمرأة هي الأخرى تبحث عن روح الدعابة والمرح في شريك حياتها، فذلك يلفت انتباهها إليها بسرعة والسبب هو أنه يستطيع رسم الابتسامة على وجهها دائماً.

الرجل الطمُوح

الطموح وامتلاك أهداف مستقبلية وخطط وأحلام يسعى لتحقيقها كلها تجعل الرجل مصدر جذب قوي للمرأة، فذلك يشعرها بأنه مسؤول وقادر على إحساسها بالأمان وحمايتها وإشعارها بالقوة، أما الرجل الذي لا يمتلك طموحا ولا يسعى لتحقيق أي هدف بالحياة فإن المرأة لا ترغب أبدا بالارتباط به.

الواثق من نفسه

الثقة في النفس صفة يرغب بها كل من الرجل والمرأة في الطرف الآخر فهي ضرورية لكلا الطرفين، ولكن في نفس الوقت لا ينبغي على الرجل أن يكون مغروراً أو على العكس تماما يهتز بسرعة بسبب آراء وتعليقات الآخرين حوله، أو في نفس الوقت يغار كثيرا عليها.

الرجل الحنون

يتصف الكثير من الرجال بالعصبية والقسوة والشدة اعتقادا منهم بأن ذلك يرمز لرجولتهم وقوتهم، بينما الحقيقة أن المرأة لا تفضل أبدا هذا النوع من الرجال بل تخشى منه. في المقابل، تبحث المرأة عن الرجل الحنون والذي يعاملها بلطف ورفق ويمكن أن يحتويها في أي وقت.

الرجل المستقل

الاستقلالية هي الأخرى واحدة من الصفات المشتركة بين الرجل والمرأة، حيث تبحث المرأة عن الرجل الذي يستطيع الاعتماد على نفسه دون العودة للآخرين.

التعليقات

سليم السليماني :
هناك مغالطات في الصفات التي ادرجتموها بالرجل الذي تحبه المرأة .
رد
سليم السليماني :
الواقع يدحض ما تقول الرجل الديبلوماسي حسب وصفك يعتبر بالنسبة لها مجرد شخص متملق زيادة عن اللزوم .
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع