الشباب هو وقت طاقة هائلة وأعمال عفوية. فترة يمر فيها الوقت ببطء شديد ، ويبدو أن كل شيء ما زال أمامنا وستكون الحياة أبدية. غالبًا ما نقول لأنفسنا ، "ما زلت شابًا. لا يزال لدي الوقت للسفر ، وتعلم اللغات الأجنبية ، والعثور على شخص مميز ... "ولكن غالبًا ما نجد أن الوقت يمر بسرعة أكبر مما نعتقد. اليوم ، نشارك معكم قائمة بالأشياء التي يجب أن تجربها اليوم دون انتظار "الوقت المناسب".

1. مشاهدة شروق الشمس في مكان غير عادي:

سواء كان ذلك في مدينة صحراوية أو ساحلية ، أو جزيرة صغيرة في المحيط ، أو سطح مبنى شاهق في مدينتك ، فقط اترك سريرك ولا تنسى أن تتمنى أمنية وأنت تشاهد بداية يوم جديد في مكان غير عادي.

2. قم برحلة:

يقولون إن الأشخاص الذين ينفقون المال على السفر بدلاً من الملابس والأشياء عديمة الفائدة هم أكثر سعادة. في بعض الأحيان ، حتى رحلة صغيرة إلى مدينة مجاورة يمكن أن تفتح لك عالمًا جديدًا ، ناهيك عن زيارة البلدان الأجنبية!

3. حقق حلم طفولتك:

أحلام الطفولة ليس لها حدود! نتخيل أنفسنا في مجموعة متنوعة من السيناريوهات ونريد أن نصبح رواد فضاء أو رجال إطفاء. فكر عمليا في تحقيق حلمك ذاك.

4. قرر الإقلاع عن عادة سيئة واحدة على الأقل:

لا احد منا مثالي. لدينا جميعًا عادة سيئة أو اثنتين يمكننا الاستغناء عنها. قرر ما يمكنك الإقلاع عنه اليوم ، واتخذ إجراء نحو هدفك.

5. تسكع مع أصدقائك :

تمنحك التكنولوجيا الحديثة الكثير من الطرق للتواصل الاجتماعي. يمكن أن تساعدك المناقشات على الشبكات الاجتماعية والمؤتمرات عبر الإنترنت ومحادثات Skype على البقاء على اتصال بأصدقائك المقربين. لكن قضاء أمسية مع أصدقائك و سيكون تجربة لا تُنسى.

6. مراقبة الظواهر الطبيعية ليس فقط عبر الإنترنت:

حتى أكثر الشاشات تقدمًا لا يمكنها نقل الجمال الحقيقي للطبيعة. أبطئ من سرعتك ، اشعر بالريح ، اشتم رائحة الهواء. استمع إلى الطيور وراقب السماء.

7. خصص وقتًا لأخيك أو أختك الأصغر:

دائمًا ما يكون لدى الأخوة والأخوات الأكبر سنًا الكثير من الأشياء للقيام به ، لكنهم لن يندموا أبدًا على الوقت الذي يقضونه مع أشقائهم الصغار. يكبرون بسرعة كبيرة ، وقد تجد أن لديك الكثير من القواسم المشتركة.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع