تعتمد النساء بشكل كبير على مظهرهن الخارجي للوصول الى قلب الرجل، لذ تجدهن يهتمن بالشعر والأظافر والملابس والمظهر العام. صحيح أن المظهر العام يعتبر عامل جذب للرجال ولكن هناك الأهم من ذلك وهو المحافظة على حب الشريك وهذا ما تجهله العديد من النساء خلال فترة المعاشرة الطويلة مروراً بمصاعب الحياة ومشاكلها اليومية. وفي هذا المقال نشير إلى نقاط أساسية في العلاقة تجعل الرجل متيماً بزوجته للأبد بغض النظر عن مظهرها الخارجي، كما وتجعله مكتفياً بزوجته وراضٍ عنها دون التفكير بالنظر لغيرها من النساء.

ابتعدي عن الروتين

من الهام جداً التغيير الدوري في الأنشطة والعادات التي تتبعونها دوماً كي لا تبقى حياتك ضمن روتين معين، إذ يعتبر الروتين فخاً مدمراً للعلاقات ويقضي على العلاقة بينك وبين شريكك.

اهتمي بما يتعلق به

لا تعتمدي على مظهرك فقط عند الحديث مع شريكك، حاولي أن تجعليه يراك مثيرة للاهتمام عن طريق اظهار ذكائك ونقاشك العميق حول المواضيع التي تتناولون الحديث عنها، كما ويجب أن لا تغفلي أبداً عن الاهتمام بكل ما يتعلق به وأن تسأليه عن أخباره عندما يكون بعيدا عنك.

لا تجعلي الجنس محور العلاقة

وهذه من أهم النقاط الأساسية في العلاقة بينكم، حيث بمرور الوقت ستغدو العلاقة الحميمة وسيلة وستفقد وهجها، لذا من الهام أن لا يكون الجنس أساس العلاقة بينكم بل من الضروري أن يتم التفاهم واجراء النقاشات السليمة التي تساعدكم على فهم كل منكم للآخر واختبار مدى توافقكم فيما يتعلق بمواضيع الحياة كافة.

كوني صادقة وعفوية

ثقي بنفسك وبتصرفاتك وابتعدي عن الارتباك ولا تنطوي على نفسك خوفاً من الخطأ، وأيضاً تصرفي بعفوية إذ تعتبر العفوية أمراً هاماً لجذب الرجل، لذا راهني على العفوية واجذبي رجلك، وانتبهي من المبالغة في الصراحة كي لا تنقلب الأمور ضدك.

كوني صعبة المنال

كوني ذكية بما فيه الكفاية واجعلي نفسك صعبة المنال بالنسبة لشريكك لكن دون عناد وغرور، وفي نفس الوقت لا تكوني سهلة في تعاملك معه حتى لو كان الحب الذي يجمعكما كبيراً. باختصار، تعلمي ألا تخضعي دوما لما يريده شريكك.

اهتمي بمصلحته

كوني معطاءة ولا تنتظري المقابل من شريكك، لا تتصرفي بكبرياء وقدمي بعض التضحيات، واحرصي دوماً على مصلحة شريكك في كل الأمور وبالطبع لا نقصد هنا أن تتنازلي عن كرامتك بل كوني حنونة ومعطاءة في تعاملك معه وبذلك تنالين حبه وتجعليه متيماً بك حتماً.

امنحيه بعض الحرية

من طبيعة الرجال حبهم لمعاكسة الأمور فلا تحاولي إبقاء شريكك بجانبك طوال الوقت، اسمحي له بالخروج مع أصدقائه مع كامل ثقتك به دون ملاحقة او متابعة منك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع