كثير من الرجال في اللقاءات المهمة خصوصا اللقاءات العاطفية يتخوفون من ظهورهم بمظهر غير لائق أو مظهر أقل من مستوى جمالهم، خاصة في اللقاء الأول الذي يحدد بشكل كبير الانطباع عن الأشخاص، ويحدد أيضا مستوى الشخص من ناحية الشخصية، وفيما يلي أشياء يجب الاهتمام بها للحصول على أفضل إطلالة في اللقاءات العاطفية

١- الاهتمام بنظافة الملابس وتناسق الالوان

الاهتمام بنظافة الملابس شيء سهل ومُتعارف عليه من أغلب الناس ولا يحتاج إلى نصح، ولكن اختيار الملابس المتناسقة الألوان هو شيء مهم للغاية، ينصح الخبراء عموما بعدم ارتداء الألوان المثيرة والغريبة خاصة في اللقاء الأول، وينصحون بارتداء ألوان هادئة متناسقة مثل الأبيض والأسود والأزرق. 

٢- حلاقة الذقن جيدا وازالة شعر الرقبة

الذقن من علامات الجمال عند الرجال، يفضل معظم النساء الرجل  ذو الذقن بشعر مهذب، يجب ازالة الشعر الزائد في الخد والرقبة ؛ لأن معظم الناس يعتبرون هذا قلة اهتمام من الرجل وأحيانا يعتبرونه شيء مقرف.

٣-النوم الجيد

النوم الجيد يقوي صحة الانسان عموما مما يؤثر على مظهره تأثيرا كبيرا ؛ فعندما ينام الانسان ساعات قليلة يظهر عليه الارهاق وتظهر الهالات السوداء تحت العين مع ضيق العين وتغير لونها، وعدم احتمال العين للشمس أما النوم الجيد الذي ينُصح به من ٧ ل ٩ ساعات للحصول على افضل شكل للعين ولون زاهي.

٤-اختيار ملابس تليق بمكان المواعدة

فن اختيار الملابس يدل على ذوق الانسان، وأحيانا يدل علي مستوى ذكائه،
مثلا الخروج لتناول الغداء أو العشاء مثلا يفُضل ارتداء ملابس بسيطة غير متطرفة، أما الذهاب للنادي يفُضل ارتداء ملابس واسعة مريحة وفي الخروج إلى مكان راقي يجب ارتداء رسمية وكلاسيكية، وفي المواعدة المتأخرة ليلا أو الذهاب إلى أماكن مزدحمة بالشباب يستطيع الرجل ارتداء ما يحب من الألوان الغير رسمية.

٥-ازالة الشعر البارز من الأذن والأنف

يرُكز بعض الناس في كل التفاصيل المتعلقة بنظافة الشخص واهتمامه بنفسه، الشعر الزائد في الأنف والأذن من الأشياء الصغيرة التى تجعل الشخص غير مرغوبا، فهي من الممكن أن تكون واضحة جدا عند الخروج صباحا أو الجلوس في أماكن بها اضاءة قوية.

٦-اختار تسريحة الشعر التي تليق بك

كل رجل له تسريحة شعر تليق بشكل وجهه، وليس ما يليق بأحد يليق بك في التسريحات المناسبة، الشعر من مفاتيح الجمال بالنسبة للرجل وللمرأة ، ولا يجب الاهمال في اختياره.

٧- وضع مرطب البشرة 

من الاشياء البسيطة ذو التأثير الواضح وضع المرطبات للبشرة ، فهي تعمل على تفتيح البشرة وتنظيفها واعطاء صاحبها مظهر افضل.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع