من أصعب القرارات التي تواجهها المرأة في حياتها اختيار شريك العمر والزواج منه، والسبب أن هذا الأخير يشكل علاقة أبدية ليست كالعلاقات العادية التي يمكن أن يتم تداركها أو الانسحاب منها بكل سهولة دون ترك آثار وخيمة. يجب على المرأة أن تجيد اختيار الزوج وإلا فإنها ستعاني كثيراً وسوف تجني على حياتها الهم والحزن والمشاكل التي تفسد عليها معيشتها. حتى نساعدك على هذا الأمر عزيزتي الأمر، نستعرض عليكم 7 أنواع من الرجال لا تحاول ولو مجرد التفكير في الارتباط بهم بل ابتعدي عنهم فوراً.

الرجل الذي لا يحترم المرأة

لو كان الرجل الذي أنت في طور التعرف عليه يستخف بالمرأة ولا يحترمها ولا يعترف بدورها الكبير في المجتمع، فهذا الرجل لا يستحق أصلا أن تحترمه ولا أن ترتبطي به بالطبع.

الرجل الذي يستغلك مادياً

هناك الكثير من الرجال الذين يبحثون عن نساء وضعهن المادي أفضل منهم وذلك حتى يقوموا باستغلالهن مادياً. لو لاحظت بأنه يطلب منك شراء أشياء له أو يتدين منك المال باستمرار ولا يعيده لك فاعلمي بأنه يستغلك مادياً، لهذا ابتعدي عنه فورا ولا تفكري في الارتباط به لأنه سيتسبب في إفلاسك.

الرجل الذي يتلاعب بمشاعرك

يمتلك هذا النوع من الرجل قدرة رهيبة على التلاعب بمشاعرك عبر أسر قلبك بالكلام اللطيف والرومانسي، ولكن احذري من أن تختاريه كشريك لك لأنه يعرف بأنه غير مخلص لشريكته كما أنه لا يوفي بوعوده.

الرجل الذي يبعدك عن الآخرين

لو كان الرجل يحاول إبعادك عن صديقاتك ويحاولك جعلك تكرهينهن فاعلمي بأنه يسعى للسيطرة عليك والاستحواذ عليك وأن يمتلكك لنفسه فقط. سوف يحاول في بداية الأمر أن يعبر لك عن غيرتهم وشعوره بالضيق من قضائك وقتك معهن، لهذا احذري منه.

ما زال متعلقاً بعلاقة قديمة له

لو كان هذا الرجل ما زال مرتبطا ومتعلقا بالماضي وبعلاقة سابقة عاشها أو ما زال تأثيرها يطاله فاعلمي بأن علاقته تلك ستظل عائقا بينكما وسوف تسبب لكما الكثير من الخلافات والمشاكل، لهذا من المستحسن صرف النظر عنه وعدم الارتباط به.

الرجل الذي يختلق الكثير من الأعذار

لو كان يختلق الأعذار والحجج في كل مرة فاعلمي بأنه رجل غير مسؤول وهذا ما لا يفيد الزواج. الزواج يحتاج لرجل ذو عزيمة قوية ويتحمل المسؤولية وقادر على تخطي التحديات والصعاب التي يجلبها الزواج معه.

الرجل الذي يهملك على حساب عمله

بلا شك عمل الرجل واهتمامه به وسعيه للنجاح فيه أمر مهم وضروري له ولك أيضاً، لكن أن يكون من النوع الذي يفرط في اهتمامه بالعمل ويترتب عن ذلك إهماله لك وعدم منحك وقتا خاصا وعدم موازنته بينهما هو أمر سيء، وهو كفيل بأن يجعلك لا تفكرين في الارتباط به.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع