غالبا ما يشار إلى المرأة بأنها تمتلك الكثير من الاحتياجات والرغبات في العلاقة الزوجية، ولكنها تخجل من التعبير عنها وطلبها من الزوج. ولكن في الحقيقة، تماماً مثل المرأة، يمتلك الرجل بعض الرغبات والاحتياجات ولكنه قد يمتنع عن الإفصاح بها لأي سبب من الأسباب، وإليكم هذه القائمة التي تضم 7 من هذه الأمور.

يريد أن تحترميه

لا يحب الرجل أن تقوم المرأة بتقليل احترامه أو إهانته. الاحترام أمر مقدس للرجل في العلاقة ويعتبر حساسا من ناحيته. بالتأكيد لا ضرر في أن تمزح المرأة أحيانا ولكن في نفس الوقت يريد الرجل دائماً ألا تسخر منه المرأة وأن تحترم ما يقوم به.

يريد أن تكوني جميلة

هذا يعني أن تعتني بنظافتك الشخصية، وترتدي ملابس أنيقة تُظهرك كامرأة جميلة في كل الأوقات، وفي نفس الوقت لا يحب أن تقومي بتطبيق الكثير من المكياج. باختصار، هو يريد أن يفتخر ويتباهى بالتواجد مع امرأة جميلة مثلك.

يحب أن تكوني مستقلة

في الحقيقة، لا يريد من أن تكون المرأة معتمدة عليه بشكل كامل ولا تستطيع حتى الاعتناء بنفسها عندما يكون في العمل. صحيح أنه يريد أن يكون ملجئاً ومصدرا للدفء والحب والاهتمام والحماية بالنسبة لها، لكنه في نفس الوقت يحب أن تكون المرأة مستقلة وقادرة على التصرف من قرارة نفسها.

ينتظر التشجيع منك

هو يثق بنفسه ولكن ذلك ليس كافي بالنسبة له، فهو ينتظر من شريكته أن تقوم بتشجيعه فذلك يعني له الكثير، حيث يحفزه على تقديم الأفضل دائماً.

يريد أن تعرفي بأنه يحبك

قد يكون زوجك من النوع الذي يخجل من التعبير عن مشاعر الحب، لهذا قد يقوم بأفعال وتضحيات وأمور يريد أن يوصل لك من خلالها بأنه يحبك ولن يتخلى عنك.

ينتظر منك تقديره

ينتظر الرجل أن تقومي بتقدير ما يقوم به سواء أكانت أمور بسيطة أم عظيمة، وذلك يشمل اجتهاده في عمله وحرصه الشديد على إرضائك بشتى الطرق وتحقيق السعادة في العلاقة. قومي بالثناء عليه وتقديره وإلقاء عبارات الإشادة على مسامعه باستمرار.

يحب أن يشعر بأنه يستطيع حمايتك

صحيح أننا ذكرنا بأن الرجل يحب أن تكون امرأته مستقلة ومسؤولة عن نفسها، لكن في نفس الوقت يحب أن يشعر بأنه مصدر للراحة بالنسبة لها وبأنه يمتلك القدرة على توفير الدفء والحماية لها، ومن هنا يحين دور المرأة في طلب المساعدة منه والتظاهر بالضعف أمامه من أجل تعزيز هذا الشعور بداخله.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع