هناك بعض الأمور التي من الضروري أن تعرفيها عن شريكك، وذلك حتى تفهمي جميع جوانب شخصيته على أكمل وجه فتستطيعي التواصل معه بشكل جيد والتفاهم معه ومعرفة ما يريده، وتقديم الحب والدعم له عندما يحتاجه. هذه 7 أمور من الضروري أن تعرفيها عن زوجك.

لغة حبه

لكل رجل لغة حب تصل إلى قلبه بسرعة ويفضلها عن باقي اللغات، فمنهم من يفضل التحدث، أو اللمس، أو الكلمات الرقيقة أو قضاء الوقت معاً أو الهدايا أو غيرها، لهذا ابحثي عن اللغة المفضلة لشريكك واستخدميها معه.

حلمه الأكبر

تعرفي على حلم شريكك حتى تقدمي له الدعم المطلوب والذي يحتاجه، وحتى تحفزيه وتشجعيه على الوصول إلى أهدافه فهذا سيجعله يزيد من ثقته بنفسه بفضلك أنت.

مفردات الرومانسية بالنسبة إليه

اعرفي مفاتيح الرومانسية بالنسبة لشريكك وقدمي له ما يريحه ويشعره بالحب معك.

ما يستمتع به

هناك أمور معينة وأنشطة يحب شريكك القيام بها لأنها تمتعه وتشحنه بالطاقة، لهذا تعرفي عليها وحاولي توفيرها له سواء كان الأمر عبارة عن مشاهدة فيلم أو مزاولة هواية أو مغامرة أو نزهة أو غيرها.

ما يجعله يضحك

كوني مصدر ابتسامة شريكك حتى تخففي عليه الضغط والتوتر الذي يشعره به، لهذا حاولي بشتى الطرق جعله يبتسم عبر القيام بمواقف طريفة أو إلقاء النكات أو مشاهدة فيلم كوميدي برفقته.

ما يشعره بالتقدير

احرصي على إظهار التقدير والاحترام لشريكك بشتى الطرق فهو يحتاج كثيرا لهذا الأمر في حياته، وذلك يكون عبر سلوكياتك وتصرفاتك وألفاظك وأفعالك وأقوالك.

ما يزعجه في علاقتكما

عليك التعرف على الأمور التي تزعجه في العلاقة وذلك حتى تقوم بتفاديها.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع