الشخص الذكي عادة يملك قدرة خاصة على قراءة لغة الجسد ويستطيع من خلالها أن يميّز إعجاب شخص ما به، ولقراءة لغة الجسد عليك أن تركّز في بعض التصرّفات، والنظرات، والحركات، وعلى ذلك نذكر لك 7 تصرفات تدرك فيها حقيقة ما إذا كان شخصا ما مُغرما بك ام لا :

النظرات :

هي من أهم الأمور التّي يجب عليك أن تراقبها في الشّخص المقابل، فإذا كان مُغرما بك ستلاحظه يرفع حاجبه للأعلى باستمرار، ولكن يجب الإنتباه أن هذه الحركه تمرّ بسرعة ويمكن ألا تلاحظها بسهولة.

حركات الشفاه :

ما إن تنظر إلى الشّخص المعجب بك سوف تلاحظه ينظر إليك بين الحين والآخر ويفتح الشفاه فتحة صغيرة؛ وهذا بمثابة دليل على شدّة إعجابه بك، وبكلامك وبتصرّفاتك عموما.

لمس وجهه أمامك :

إذا لاحظته يقوم بلمس وجهه أمامك بشكل متكرر فهذا يعني أنه مُرتبك من أعماقه، وعاطفته اتجاهك كبيرة.

نظرات الرجل :

عادة الرجال يقومون بالنظر للفتاة بطريقة محددة ذات معنى حتى يظهر إعجابه لها، ويستمر في النظر حتّى يتيقن أن الفتاة أصبحت تعلم أنه مغرم بها.

الإبتسامة في الوجه :

الشّخص المغرم بك ستلاحظه يبتسم حين تتكلم معه خصوصاً إذا كان هذا الحديث لا يستوجب الابتسام، وستجده كذلك يحاول إخفاء الإبتسامته لكنه لن يستطيع.

طريقة الوقوف :

يمكن ملاحظة طريقة وقوف الشّخص المغرم بك حيث تكون دائما موازية لجسدك، حتّى لو لم يكن يُكلّمك ويقف بعيدا عنك.

الإهتمام والتجاهل :

الاهتمام والتّجاهل يعتبر من أقوى علامات الحب والإعجاب، حيث يعيش الشخص المغرم بك بين هذين الصفتين باستمرار، فتراه في أول يوم يهتم بك جل الاهتمام، ثمّ في اليوم الآخر يتجاهلك وكأنّه لا يعرفك، والسبب في ذلك يعود إلى كونه يشعر بأنّ اهتمامه قد فضحه، وقد أظهر إعجابه دون معرفة نتائج ذلك، فيحاول إخفاء هذا الأمر بالتجاهل.

على غرار ذلك، كيف تجعل شخص يُحبك حتى وهو لا يهتم بك ؟ دراسة أمريكية تجيب على هذا التساؤل

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع