هناك العديد من التصرفات والصفات والأفعال التي قد يقوم بها الرجل سواء بشكل متعمد أو غير متعمد، والتي تنافي طبيعة تفكير المرأة وعقليتها، مما يدفعها بكل بساطة لكرهه بدلا من حبه. هذه بعض السلوكيات التي قد تجعل الفتاة تكرهك.

تفتخر بأنك أقوى منها

من الطبيعي أن تكون أقوى منها بحكم أنك رجل وهي امرأة، لكن هذا ليس أمرا ضروريا حتى تفخر به أمامها. لا تقلل من شأن الفتاة التي أمامك مهما كان السبب.

تسخر منها

لو كنت تقوم بالسخرية مما تقوم بها وتخبرها بأنها ليست جيدة كفاية فيما تقوم به، فإن هذا الأمر سيجعلها تكرهك بشكل تلقائي.

لا تجيب على رسائلها بسرعة

سواء أكان الأمر متعمدا أم لا، جعل الفتاة تنتظرك لوقت طويل قبل الرد على رسائلها النصية أو مكالماتها الهاتفية أمر سيء للغاية، فهذا التصرف طفولي ويجعلها تشعر بالقلق، ولو تكرر بشكل مستمر فإنه يدفعها لكرهك.

لا تفكر إلا في احتياجاتك

عندما تجد الفتاة بأن احتياجاتها ورغباتها لا تهمك وما تبحث عنه هو متعتك الشخصية فقط فاعلم بأن هذا كفيل بأن يدفعها لكرهك.

تلغي مواعيدك معها في آخر لحظة

عندما تتفق مع الفتاة على موعد ما ولكنك تقوم بإلغائه في آخر لحظة، فإن هذا يسحق آمالها وتطلعاتها معك في العلاقة، ويدفعها لاعتبارك شخصا غير مسؤول مما قد يجعلها تكرهك.

تنظر للأخريات أثناء تواجدها معك

لو وجدت بأنك تغازل وتنظر للفتيات الأخريات حتى عندما تكون موجودة معك، فإن هذا سيشعرها بعدم الأمان وبأنه من الممكن أن تقوم بخيانتها في أي وقت.

ترفض آرائها

لو كنت تحتكر المحادثات لوحدك وترفض مشاعرها وأفكارها وآرائها حول مختلف المواضيع، ولا تكترث لاقتراحاتها فإن هذا سيخلق الكراهية بقلبها تجاهك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع