اخترنا بعض السمات الجسدية التي لا يمكن للمرأة أن تقاومها عند الرجال. كما نعلم جميعًا ، فإن النساء أقل مظهرًا جسديًا من الرجال عند مقابلة شخص ما لأول مرة. ومع ذلك ، فقد أثبت العلم أن النساء لا شعوريًا ينظرن إلى سمات معينة عندما يجذبهن الرجل.

1. شكل الجسم

كن مطمئنًا ، لا تنظر النساء إلى عضلات البطن والكتفين للتحقق مما إذا كان لديك شخصية مكونة من ستة حزم ، في الواقع ، على العكس من ذلك ، فإن الطريقة التي تفحص بها النساء الرجل لأول مرة هي بدائية تمامًا ، فهي تنظر إلى الشكل المناسب من أجل تأكد من أن الرجل لائق وصحي بما يكفي لحمايتهم.

2. وجهك

العيون مهمة جدًا للنساء ، يجب أن يكون لهن اتصال بالعين للتحقق مما إذا كان الرجل ينقل شيئًا منه. الشفاه والابتسام مهمان أيضًا ، يتم فحص الأسنان أيضًا لأغراض صحية. تنجذب النساء إلى رجل نظيف وصحي ، حيث يتخيلن أنه أبا لأطفالهن ، لذلك يحاولن دون وعي التحقق من جينات السادة.

3. أسلوبك مهم

على عكس الرجال ، من الصعب للغاية إثارة إعجاب النساء من حيث الأسلوب. يرون تفاصيل لم تكن تعلم بوجودها. خامة ملابسك مهمة جدًا ، كيف يتم كي ملابسك. إذا تم إغلاق الزر العلوي للسترة العلوية لأسفل عند الوقوف وما إلى ذلك. نقترح عليك بذل جهد إضافي عند محاولة إغراء امرأة ، فلا يوجد شيء أكثر جاذبية من الزي المصمم وخامة فاخرة.

4. ارتداء العطور

قد تتفاجأ ، لكن 20٪ فقط من الرجال يرتدون العطور على أساس يومي ، حوالي 60٪ منهم يرتدون بعضًا من حين لآخر ، من بين هؤلاء 60٪ ، 40٪ صرحوا بوجود زجاجة عطر واحدة في المنزل يستخدمونها. أيها السادة ، يجب أن تعلم أن المرأة تحب الرجل الذي يرتدي العطور ، وبطريقة ما يمكنهم التعرف عليك والتعرف على رائحتك في المراحل الأولى من المواعدة. إذا كنت من بين 60٪ يرتدين البعض من حين لآخر ، نقترح عليك القيام بذلك عندما تكون في مرحلة إغواء وجذب المرأة.

5. اللحية مثيرة

في دراسة نشرتها الجريدة الرسمية لجمعية السلوك البشري والتطور ، أجرى الباحثون مقابلات مع المشاركين من كلا الجنسين ، ولم يكن استنتاج هذه الدراسة مفاجئًا. أعلنت النساء أن العثور على لحية خفيفة كثيفة هو الأكثر جاذبية ، واللحية الكاملة ، والأكثر صحة ، وكذلك المظهر الأكثر ذكورية. من ناحية أخرى ، لم ينجح أي شعر في الوجه على الإطلاق بين جميع المشاركين.

6. مهارات الاتصال

المرأة قادرة على تحديد قدراتك على التواصل حتى قبل الاتصال. الطريقة التي تتواصل بها مع أصدقائك أو الغرباء جيدة بما يكفي لفهم لغة جسدك. إذا كانت مهارات الاتصال لديك جذابة للسيدة ، فسوف تدرك أنك جيد بما يكفي للتواصل معها وفي النهاية مع أطفالك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع