أنماط الشخصيات أصبحت شيئا أساسيا في المجتمع لأنها تكشف خبايا أنفسنا وشخصياتنا. اليوم سنقوم بإلقاء نظرة على أحد أكثر الأنواع إثارة في نظام Myers-Briggs. 
ESTP المتهور، يمتلئ هذا النوع بالعطش للمغامرة والتوق إلى التجديد والعمل. دعنا نلقي نظرة على 8 أشياء سترتبط بها إذا كنت من النوع ESTP.

1. واقعي:

لست متفائلًا أو متشائمًا ، فأنت تفضل رؤية الحياة كما هي بالفعل. إن مواجهة الحقائق ، والبقاء موضوعيًا ، والحفاظ على رأسك ثابتة هو شيء تفتخر به. تفضل التركيز على حقيقة ما هو أمامك بدلاً من الانحراف إلى المواقف الافتراضية الخيالية.

2. تكره عمل المكتب:

الجلوس وإجراء محاضرات صغيرة أو الاستماع إلى المحاضرات أو شق طريقك من خلال الأعمال الورقية يثير غضبك في العديد من المناسبات. لديك حاجة ماسة لتجربة العالم وكل ما يقدمه. تريد أن تفعل الأشياء ، وليس مجرد الحديث عن الأشياء. كل لحظة تقضيها جالسًا تشعر وكأنها مضيعة لك.

3. تعرف أفضل المطاعم في المدينة:

خبير في جميع أرقى الأشياء في الحياة ، وستشعر بالإثارة من تجربة المأكولات الجديدة والمطاعم التي قد تفاجئك بأذواقها الجديدة اللذيذة. يأتي الناس إليك عندما يحتاجون إلى معرفة أفضل المطاعم الموجودة حولك.

4.يمكنك استشعار دوافع الناس:

شديد الحساسية حتى لأدنى حد من الإشارات غير اللفظية. قد لا تكون بديهيًا في نظام Myers-Briggs ، لكن لديك حدسًا جسديًا قويًا مع ذلك. لديك موهبة لتفسير الإشارات غير اللفظية واستشعار ما يفكر فيه أو يشعر به شخص ما. هذا يجعلك مندوب مبيعات ممتاز في العديد من المواقف.

5. تعيش اللحظة:

بدلاً من الافتراض حول المستقبل أو أحلام اليقظة حول الماضي ، فأنت شخص تعيش اللحظة في الحاضر. تريد أن تأخذ أي شيء يسلمك لك اليوم بدلاً من انتظار شيء قد يأتي أو لا يأتي غدًا. يساعدك هذا التناغم مع اللحظة على أن تكون واسع الحيلة وانتهازيًا.

6. تؤمن أن الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات:

تعرف مدى سهولة سحر الناس وإخبارهم بما يريدون سماعه. نظرًا لمهاراتك الطبيعية في قراءة الناس ، فقد تجد أنه من السهل أن تمدح الآخرين أو تجعلهم يشعرون بالطريقة التي تريدهم أن يشعروا بها. لكن في نهاية اليوم ، الأفعال هي الطريقة التي تفضلها لإظهار حبك. أنت تحب مساعدة الناس بطرق عملية وملموسة لتظهر لهم أنهم مهمون بالنسبة لك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع