لفت انتباه الفتاة يُعتبر أول خطوة لأي علاقة، ويمكنك عمليا أن تكسب ثقة واحترام الفتاة عن طريق إعطاء صورة إيجابية عن  شخصيتك.
بالأسفل ستجد 6 طرق أكيدة لكسب إحترام واهتمام الفتاة من أول نقاش، ويُنصح بتطبيقها :

1) أبدي لطفك مع الجميع وليس فقط معها :

من الواضح لك أنه يجب أن تكون لطيفاً مع الفتاة، لكن مهم أيضاً أن تكون لطيفاً مع الناس إن لم يكن أهم. فعندما تكون غير لطيف مع الآخرين خاصة مع من هم أضعف منك، فأنت بذلك ترسل إليها رسالة أنها ربما تتوقع منك المثل يوماً ما.
لذلك ينصح خبراء العلاقات الإجتماعية أن تكون لطيفا مع من حولك، خاصة من هم أضعف منك.

2) اطرح أسئلة صحيحة :

عندما تتحدثان معاً، لا تسأل عن السطحيات فقط. لا تجعل محادثتكما تقتصر فقط على أشياء مثل “ماذا فعلت في ذلك اليوم ؟” أو “ما لونك المفضل ؟”… بل عليك أن تتحدث في الأشياء التي تستكشف حقاً من أنتما. عندما تقوم بذلك، ستخلق رابط أكثر عمقاً وصلابة، اسأل أسئلة تحتوي الكثير من “ماذا، لماذا، وكيف”.

3) أوضح لها كم أنك تؤمن بها :

حاول أن تحسسها بأنها قوية وذكية، ولا تدعها تشك في ثقتك بأنها تستطيع أن تواجه مشاكلها، فهذا الأمر لوحده سيزيد من احترامها وتقديرها لشخصك.

4) خلق صلة فيزيائية :

امسك يديها أثناء النقاش ان استطعت، أو كتفها… الأهم أن تحافظ على صلة فيزيائية بينكما، فهذا الشرط يعتبر فاصل في علم الإجتماع، كونه يعطي أشياء ملموسة للطرف الآخر وليس فقط الأقوال، وهو شيء مهم جدا في الحفاظ على الرابط الذي بينكما.

5) علّمها وتعلّم منها :

أثناء حديثك معها، حاول أن تُعلمها بعض الأشياء، وأيضاً حاول أن تبدي اهتمامك بالأشياء التي تطرحها وأنك تتعلم منها أيضا، إذا قمت بهذا الأمر جيدا ستحترمك الفتاة كثيرا، بحيث ستظهر أمامها مسؤول ويُعتمد عليه، وأيضاً غير أناني ومنفتح نحو جميع الأفكار.

6) ضبط وقت لكما فقط :

تأكد من وجود وقت خاص بكما فقط، فضبط وقت جانبي لكما يعتبر أمر حاسم ومصيري لعلاقتكما، وهو بحسب الخبراء يرسم للعلاقة النجاح والتطور بشكل كبير جدا.

هنا : علامات تدل على أن شخص ما يُحبك سراً دون أن يُخبرك

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع