اختيار شريك الحياة ليس سهلاً ولا يجب الاستهانة به أو التسرع فيه، والسبب هو أنك ستكمل بقية حياتك كلها مع شخص واحد لهذا يحرص كل من الرجال والنساء على إيجاد بعض المواصفات المحددة التي يريدونها في شريكهم، لهذا سنتطرق لبعض الصفات التي تحب المرأة أن تكون موجودة في شريك حياتها المرتقب، فلو كانت موجودة لديه بالفعل فإنه سيكون مؤهلاً لتختاره شريكاً لها:

الحنان

تحب المرأة الارتباط بشخص يغمرها بحنانه وحبه وعطفه ومشاعره الرقيقة، ويحتويها ويرضيها عندما تغضب ويجيد التعامل معها، ويجعلها تقضي معه أجمل اللحظات وأكثرها دفئاً ولا يحرمها من أي شيء تريده.

الأخلاق الطيبة

هذا معيار جد مهم بالنسبة للمرأة، فهي تبحث عن الرجل طيب الأخلاق المؤهل أن يكون أباً جيداً في المستقبل، وبالطبع هذا الشخص سيكون ذا لسان عذب لا يخرج منه إلا الكلام الطيب والجميل.

دقة الملاحظة

لا تحب المرأة الرجل المستهتر الذي لا يهتم بها، بل تحلم بشريك يكون قوي وشديد الملاحظة وبالتالي ينتبه لرغباتها ويفهمها حتى قبل أن تتفوه بأي كلمة.

الرجولة والقوة

الرجولة والقوة والقوامة والنخوة والشهامة والأمانة والسند والقدرة على الاحتواء والحماية وقول الحقيقة كلها صفات عميقة تميز الرجل النبيل عن الرجل العادي، وبالتالي الرجل الذي تتوفر به هذه الصفات هو أكثر حظاً لان يكون شريك المرأة المستقبلي.

أن يكون مرحاً

على عكس الشائع، لا تحب المرأة الشديد والجدي الذي لا يعرف معنى المزاج، بل تميل للرجل فخيف الظل الذي يلقي النكات والطرائف ويضحكها عندما تكون بحاجة لذلك، فهي تشعر بالسعادة معه أكثر من غيره.

الصدق

الصدق اساس من أسس نجاح أي علاقة كيفما كان نوعها بما فيها العلاقات العاطفية والزوجية، والصدق يشعر المرأة بالأمان مع الرجل ويشعرها بالحب والاطمئنان والراحة بعيدا عن المشاعر السلبية مثل الخداع والكذب والقلق والشك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع