إحصائيًا ، الآسيويون هم أنحف الناس على وجه الأرض. تلعب التقاليد والعادات دورًا كبيرًا في الحفاظ على لياقتهم. لقد كشفنا عن 6 أسرار تساعد الآسيويين في الحفاظ على نحافتهم دون اتباع نظام غذائي صارم أو تمارين مرهقة :

موقفهم من الأكل:

بصرف النظر عن نوعية وكمية الطعام ، فإن موقفك منه يؤثر أيضًا على جسمك.  الآسيويين لا يحبون الأكل. هم يحبون الطعام مثل أي شخص آخر ، لكن في النهاية هذه ليست سوى وسيلة للحفاظ على الحياة لهم.

التمرين والتأمل:

يولي الطب الآسيوي التقليدي اهتمامًا كبيرًا للوقاية من الأمراض ويسعى إلى القضاء على جذور المرض ، بينما يعمل الطب الغربي بشكل أساسي مع عواقبه. هذا هو السبب في ممارسة التأمل والتاي تشي وأنشطة أخرى على نطاق واسع في آسيا لمنع تطور بعض الأمراض ، بما في ذلك السمنة.

المشي:

والمثير للدهشة أن هذه العادة مرتبطة بكثافة سكانية عالية. يستخدم سكان المدن الكبيرة وسائل النقل العام بدلاً من السيارات ؛ كما أنهم يعيشون في شقق صغيرة في مناطق تقع فيها المتاجر والمغاسل والأماكن العامة الأخرى على مسافة قريبة. وبسبب ذلك ، فإن الآسيوي العادي يمشي مسافة أطول في يوم واحد من الأمريكي الذي عادة ما يتنقل بالسيارة.

الشاي بدلا من الماء البارد:

على عكس الأوروبيين والأمريكيين ، عادةً ما يغسل الآسيويون طعامهم ليس بالماء البارد أو الصودا ولكن بالشاي الدافئ الأخضر عادةً. هناك رأي مفاده أن الماء البارد يبطئ عملية الهضم ويمكن أن يؤدي إلى زيادة الوزن نتيجة لذلك.

الحلويات والوجبات الخفيفة الصحية:

في آسيا ، تحظى الحلويات والوجبات الخفيفة التي تعتمد على الأرز والأعشاب البحرية والفاصوليا الحمراء ، بالإضافة إلى المكسرات والبذور والفاكهة بشعبية كبيرة. هذه الأطعمة الشهية بلا شك أكثر صحة من رقائق البطاطس والبسكويت والكعك التي نعرفها.

المأكولات البحرية:

يصعب تخيل المطبخ الآسيوي بدون الأسماك والمأكولات البحرية التي تحتوي على أحماض أوميغا 3 الدهنية المتعددة غير المشبعة. بالإضافة إلى آثارها المفيدة على جهاز المناعة والأوعية الدموية والجهاز التناسلي ، تساهم أوميغا 3 في إنقاص الوزن.

 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع