الأشياء الصغيرة يمكن أن تفسد مظهرك. حتى الملابس الأساسية يمكن أن تضيف بعض الوزن الزائد إذا نسيت التفاصيل. على سبيل المثال ، ارتداء حزام بعرض خاطئ أو تنورة أطول من معطفك. ولكن بعد بضع لمسات خاصة ، سوف تتألق صورتك. لهذا اليوم سنشير لك لعدة أخطاء تقومين بها وتضيف وزنا زائدا لشكلك.

1. اختيار قميص بدون أزرار:

يبدو أن القميص الأساسي لا يفسد مظهرك ، لكن هذا ليس صحيحًا. إذا كنت تريد إخفاء بعض الوزن الزائد ، فمن الأفضل اختيار قميص به أزرار. 

2. لبس سترة فضفاضة مع تنورة:

يمكن للسترة الفضفاضة أن تخفي محيط الخصر لديك وتجعل الجزء السفلي من جسمك أقصر. استخدمي حزامًا ،  لرفع السترة وإطالة قوامك. وجعل الوزن الزائد الوهمي أن يختفي.

3. الخوف من المظهر أحادي اللون:

غالبًا ما نتجنب الأشكال أحادية اللون لأنها قد تبدو مملة وبسيطة ، لكن هذا ليس صحيحًا. يمكن للألوان المتباينة أن توسع مظهرك. يمكنك أن ترى مثالا جيدا في الصور والواقع. إذا اخترتِ التنورة ، فادخلي القميص بداخلها حتى لا تغيري مستوى خصرك.

4. لبس السراويل:

السراويل لن تجعلك أنحف بالقدر الذي تريده. في كثير من الأحيان يكشفون فقط عن العيوب. إذا اخترت بدلة رياضية ، فمن الأفضل إعطاء الأفضلية للتخفيضات الفضفاضة قليلاً. إذا كنت لا تزال تصر على ارتداء السراويل ، فدعها تكون فضفاضة قليلة وليست ضيقة.

5. لبس حزام رفيع جدا وبراق:

بالطبع يمكننا ارتداء أحزمة فاتحة اللون ولكن فقط بالملابس المناسبة. إذا كان معطفك أغمق من حزامك ، فقد يجعل خصرك بصريًا يبدو أكبر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع