الجميع يملك هاتفا ذكيا الان، بشاشة لمس حساسة عالية الوضوح وتمكنك من ولوج عالم من المعلومات و الترفيه اللامحدود، و الأغلبية يعرفون كيف يتعاملون مع الهاتف بشكل جيد، لكن بعض النقاط إذا قمنا بإهمالها قد تكون مصدر إزعاج لنا وبشكل كبير للغاية، وقد تكون أيضا سبب في عطل الهاتف أسرع من المتوقع.

01 – دائما قم بتعطيل وضعية الدوران


تفعيل وضعية الدوران في الهاتف، يترك حساس الدوران شغال على مدار الساعة، مما يزيد من إستهلاك الطاقة في هاتفك، يجب عليك تعطيل وضعية الدوران، وتشغيلها وقت الحاجة فقط.

02 – لا تستعمل الهاتف أثناء الشحن

بغض النظر عن خطورة إستعمال الهاتف اثناء الشحن، فإن الشركات تصنع كابلات الشحن قصيرة، كي تحاول كبحك من إستخدام الهاتف أثناء الشحن، والسبب الرئيسي وراء ذلك، هو أن عمر الإفتراضي للبطارية يقل.

03 – لشحن أسرع فعل وضع الطيران

من المعروف أن الإرتباط مع الأنترنت سواء الوايفاي، أو الإتصال مع شبكة اللاسلكية للإتصال، من أكثر الامور التي تستهلك الطاقة، لهذا إذا كنت مستعجلا وتريد شحن الهاتف بسرعة، قم بتفعيل وضع الطيران.

04 – يمكن إستعمال زر رفع الصوت لإتقاط الصور

هذه المعلومة معروفة لدى الكثير، بحيث أنه يمكنك إستخدام زر خفض أو رفع الصوت لإلتقاط الصور

05 – إذا كنت ستخفي شيء في مكان ما وخفت من نسيان مكانه، قم بإلتقاط صورة له

من الطرق الجيدة لتذكر مكان الأشياء هو إلتقاط صور لها، وهذه الطريقة فعالة جدا، فإذا كنت من الأشخاص الكثيري النسيان، ننصحك بإستخدام كاميرا الجوال من أجل إلتقاط صور الأشياء في الأماكن التي تضعها فيها، هكذا لن تجد صعوبة في تذكرها.

06 – إختيار خلفية سوداء للحفاظ على البطارية

من العروف ان الصور الملونة تعني تعني طاقة اكبر في تشغيل الشاشة ولهذا ومن اجل الحفاظ على الطاقة ننصحك بجعل خلفية الهاتف سوداء

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع