اختيار حمالة الصدر له دور كبير في مظهرنا وفي صحتنا أيضاً، فهي من القطع الأساسية التي لا يمكن أن تستغني عنها أي فتاة، لذا لا بد من اختيار التصميم والمقاس المناسب، ولكن ما الذي يمكن أن تفعل حمالة الصدر الخاطئة بصحتك؟

1- قد يسبب ارتداء حمالة الصدر الخاطئة سواء أكانت أكبر أو أصغر من حجم الثدي مشاكل في فقرات الظهر، بسبب الضغط على العمود الفقري، مما يسبب آلام بهذه المنطقة.

2- كثير من الفتيات قد يجهلن أن السبب وراء حدوث الصداع النصفي هو الاختيار الخاطئ لحمالة الصدر، حيث تمنع وصول الأكسجين الكافي إلى المخ وتسبب لك صعوبة في التنفس.

3- قد تكون أحد الاسباب لآلام الأكتاف هو اختيار حمالة الصدر الخاطئة، خاصة إن كنت ترتدين واحدة لا تقوم بحمل الثدي بطريقة صحيحة.

4- أيضا بالنسبة لآلام الرقبة التي تشعرين بها في يومك العادي، فإن كنت لا ترتدين حمالة الصدر الصحيحة، لأن حجم ووزن الثدي يضغط أيضًا على فقرات الرقبة بشكل كبير.

5- ارتداء حمالات الصدر الضيقة يسبب آلام حادة بمنطقة الثدي، بسبب الضغط على الغدد اللمفاوية الموجودة بالثدي حيث انها رقيقة جداً، وهذا قد يؤدي الى غلق الصمامات والاوعية اللمفاوية.

6- قد يؤدي إلى حدوث أمراض سرطانية على المدى الطويل، بسبب منع تدفق الدم بمنطقة الثديين، لذا ننصحك باختيار حمالة الصدر المناسبة لك ولقياسك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع