تبدأ العلاقات العظيمة بدايات بسيطة، لكنها تشترك كلها بجاذبية متبادلة بين الطرفين، تعتمد العلاقات على الكثير من المعايير للنجاح، ولا يكفي الحب وحده، بل في كثير من الأحيان، يفترق الشركاء و الأزواج رغم وجود حب قوي بينهما، وذلك لأنهم لم يستطيعوا العثور على ذلك التوافق الذي يسمح لهم بالاستمرار في العلاقة.

في كثير من الأحيان تحاول المرأة جاهدة الحصول على إهتمام و إنتباه الرجل، وذلك عبر بذلك الكثير من الجهد في التركيز على جمالها و انوثتها، لكنها تهمل عناصر كثير من بأنها 6 أشياء يحبها الرجل ليس لها علاقة بالجمال.

حس المغامرة

يعشق الرجل المرأة التي لديها إستعداد لتجربة أشياء جديدة، وخوض مغامرات، طبعا هذه الصفة لا تناسب كل الرجال، فهناك الرجل الذي لا يحب المغامرات ويحب الروتين.

القدرة على التفاوض و التراضي

هذه الصفة يسعى لها كل الرجال، وهي القدرة على التنازل، فالنزاعات مسألة عادية في كل علاقة، ولكن تخطي هذه النزاعات يحتاج تنازل من الطرفين، سواء في المسامحة، أو تقديم الإعتذار.

الثقة في النفس

الثقة في النفس لا تعني الصراخ و الرغبة في الاستقلالية المطلقة، بل الرغبة في مشاركة الشريك و الزوج في القرارات، وتساعد الثقة في النفسة المرأة على أن تبدو أكثر تألقا و جمالا

القدرة على الثقة

حين يتعلق الامر بالعلاقات، يتوقع الإثنين الالتزام التام بها، لكن هذا لا يعني أن يبقى تحت الرادار لمدة 24 ساعة متتالية، و إنما تعني الثقة التامة بين الطرفين، وهذا يمنح الحركة و المساحات الخاصة لكل طرف في العلاقة.

حس الدعابة

قد تكون المرأة غاية في الجمال، لكنها ستجد صعوبة في أن تجد مكانا في قلب الرجل إذا لم تكن لديها قدرة على خلق جو من السعادة و الضحك، بالإضافة إلى أن حس الدعابة يجعلها أقل حساسية في تقبل الدعابات، وهي من صفات الأذكياء.

القدرة على قبول الأخطاء

يجب على المرأة أن تكون قادرة على فهم التلميحات، فهم الأخطاء التي تقوم بها، وأيضا يجب ان تكون قادرة على تقبل العيوب التي تعاني منها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع