مبروك! الأن وقد تم عقد الخطوبة، وأنت في فرحة عارمة تفكرين في مشاركة الكثير من التفاصيل حول، قصة الحب و حياتك العاطفية، وكيف كانت الخطوبة وكل شيء، لكن عليك أن تكوني أكثر حذرا حول الأمور التي تنشرينها في وسائل التواصل الإجتماعي، في هذا المقال سنقدم لك دليلا للأمور التي يجب عليك الحذر قبل نشرها على وسائل التواصل الإجتماعي.

01 – قصة حبك

الشخص الوحيد المهتم بقصة حبك هو انت ونصفك الآخر، خاصة على شبكات التواصل الإجتماعي لن تجدي من يطمح لسماع قصة حبك، لهذا من الأفضل أن تتركي الأمر لصديقتك المفضلة وجها لوجه.

02 – مسألة “خطيبي”.

تبدأ معظم الفتيات في الحديث عن الخطيب، وكل منشور تكتب “خطيبي” فعل وذهب وقال لى، وعوضا عن هذا يمكنك أن تقومي بعمل منشن له مرة واحدة، وسيفهم الجميع ماذا يجري.

03 – خططك للزفاف

بإستثناء إذا كنت تخططين لدعوة كل الأشخاص في لائحة أصدقائك على الشبكات الإجتماعية، فمن الأفضل عدم ذكر هذه المسائل، وتركها بينك وبين أفراد عائلتك.

04 – سعر الهدايا و الخواتم

لا تضعي أبدا قيمة سعرية للهدايا و الخواتم التي تلقيتها بمناسبة الخطوبة، وذلك لعدة أسباب منها أنك ستكسبين مجموعة من الأعداء و الغيورين، هذا من جهة، من جهة أخرى لن تعرفي أبدا من يتجسس على حسابك، فلا خصوصية مطلقة، ويمكن أن تكوني عرضة للسرقة بسهولة.

05 – تغيير الإسم

يعي الجميع أنك على وشك الزواج، فلا حاجة لبعض التصرفات الصبيانية، مثل تغيير الإسم إلى زوجة فلان، أو الزوجة المستقبلية لفلان.

06 – تمجيد و تعظيم الخطيب

يتفهم الجميع أنه أفضل ما يمكن الحصول عليه ، ولكن احتفظي به لنفسك أو اخبريه هو عن مدى سعادتك، ومدى حظك به، فالعالم كله لا يحتاج إلى معرفة كم هو حالم، فغالبا ما يتم فهم هذه الأمور بشكل خاطئ.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع