معايير الوسامة تختلف بين الجنسين، ومن مجتمع لآخر، لكن الدراسات عموماً كشفت بعض الأخطاء المشتركة بين غالبية الناس تؤثر بشكل مباشر على درجة الوسامة ومن بين هذه الأخطاء توجد 6 هي الأكثر شيوعاً :

1) قلة النوم

عدم النوم لوقت كافي تعتبر من أكثر الأخطاء المؤثرة على جمال الإنسان.
ضرورة النوم الكافي بما يعادل 8 ساعات يومياً يطلق عليه “Beaty Sleep” يعد من أنجح علاجات البشرة وأقلها كلفة فلا يمكن لكريمات ومستحضرات تجميل البشرة مهما اختلفت أنواعها أن تؤدي إلى النتيجة المطلوبة إن لم يدعمها نوم هادىء وعميق.

2) عدم تجفيف البشرة بعد الإستحمام

يهمل بعض الأشخاص تجفيف بشرة الوجه والجسم بشكل كامل، مما يتسبب بتهيج الجلد واحتمال انتقال العدوى الفطرية وبذلك قد يظهر الإحمرار وحب الشباب.
لذا يحث الخبراء على ضرورة أن يتم تجفيف الجلد بشكل جيد قبل ارتداء الملابس.
في سياق متصل : هناك طريقة محددة أثناء الإستحمام إذا أصبحت تفعلها ستجعلك شخص آخر بمُؤهلات خارقة.. اكتشفها

3) عدم شرب الماء

شرب الماء بمعدل 8 أكواب يومياً هو أمر إلزامي للحفاظ على البشرة، كون الماء يساعد في تحسين الدورة الدموية وبالتالي وصول الأغدية إلى كل أنحاء الجسم وكذلك يساعد شرب الماء في التخلص من السموم في الجسم والبشرة مما يزيد البشرة رونق ونضارة
أيضاً : طبيا هناك 3 مشروبات منزلية تدمر الدهون في الجسم وتنقص الوزن بسرعة.. إكتشفها

4) إهمال استخدام النضارات الشمسية

سواء تعلق الأمر بالمرأة أو الرجل، فإن هناك حاجة ضرورية للوقاية من أشعة الشمس الضارة، لذا يقول الخبراء أن استخدام النضارات الشمسية أو مستحضر واقي من الشمس مناسب عند الخروج هو من أسباب زيادة الوسامة وعكس صحيح.

5) تجاهل ممارسة الرياضة

ممارسة الرياضة تُحسن الدورة الدموية وتزيد من حجم المواد الغذائية الواصلة لخلايا الجسم عن طريق الدم وكذلك الرياضة تنقي الذهن وتهدىء الأعصاب والمزاج وهذه العوامل تؤثر هي الأخرى على الجمال.
فيما يلي  ثلاث أسباب تُحفزك على البدأ بممارسة الرياضة فوراً.. اطلع عليها

6) عدم اتباع نظام غذائي صحي

لا يعني النظام الغذائي الصحي تناول الأطعمة الخالية من السكر أو الحاوية على العناصر الغذائية الأساسية فقط، بل تناول الطعام في أوقات محددة أيضاً، وهذا أمر يتجاهله معظم الناس ويؤثر على جمالهم.
إكتشف : 5 خُدع إذا استعملها الشخص النحيف سيبدو بجسم مثالي… اطلع عليها

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع