أحد أفضل المشاعر في العالم هو اليوم الأول الذي تستخدم فيه هاتفك الذكي الجديد. كلنا نريده أن يدوم لأطول فترة ممكنة ، في حالة ممتازة. ومع ذلك ، فإن روتيننا اليومي وعاداتنا يمكن أن تكون قاسية جدًا على هذه الأجهزة. لم ندخر أي جهد في العثور على نصائح مفيدة للغاية لمساعدة هاتفك الذكي على الاستمرار لسنوات وسنوات.

1. نظف الغبار من منفذ شحن هاتفك:

استخدم عود أسنان لكشط الجزء الداخلي من المنفذ برفق. قم بمسحها حول الجزء الداخلي من المنفذ لتخفيف أي غبار ثم قم بهز الهاتف قليلاً لجعل الغبار يتساقط. خذ وقتك وكن لطيفًا مع منفذ الشاحن قدر الإمكان.

2. قم بإحضار هاتفك إلى خدمات الضمان بانتظام:

القيام بذلك سهل وسيوفر أموالك. يقوم المتخصصون في المتاجر ومراكز الخدمة المعتمدة بتشخيص هاتفك الذكي وإصلاح أي ضرر داخلي أو خارجي قد يكون له. ربما لن يكلفك هذا أي شيء حسب الضمان.

3. لا تضع هاتفك في جيبك الخلفي:

قد تنسى أن تضعه هناك ، ثم تجلس عليه وتسحقه. سيكون من العار تدمير الهاتف بهذه الطريقة.

4. قم بإيقاف تشغيل Bluetooth عند عدم استخدامه:

تقنية Bluetooth أداة مفيدة للغاية ، ولكنها قد تكون خطيرة أيضًا. يوصى بإيقاف تشغيله عند عدم استخدامه ، وبذلك ، ستحظر جميع أنواع التنزيلات الضارة التي قد تكون في طريقك.

5. اشحن هاتفك الذكي قبل نفاد البطارية تمامًا:

لا حرج في أن تكون بطارية هاتفك 0٪ ، ولكن إذا حدث ذلك كثيرًا ، فسيخدمك هاتفك لفترة أقصر بكثير. يحتوي كل هاتف ذكي على قدر معين من دورات الشحن. هذا عندما تقوم بشحن هاتفك بنسبة 100٪ ثم تستخدمه حتى يتم استنزاف البطارية تمامًا. إذا كنت تفعل ذلك بانتظام ، فلن تدوم بطارية هاتفك.

التعليقات

AYA :
شكرا على كل هذه المعلومات
Nouha :
معلومات لم أكن أعرفها شكرا ✌🏻👌🏻
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع