في العلاقات العاطفية، هناك تصرفات ومواقف يمكن أن تعزز الحب والتفاهم وتقوي العلاقة بين الطرفين، وفي نفس الوقت هناك مواقف وأمور لو قام بها الرجل فإنها تقلل قيمته في نظر المرأة، لهذا يخشى الكثير من الرجال السقوط فيها وارتكابها. نستعرض عليكم في التفاصيل خمسة من تلك الأمور من أجل الحذر منها.

الكذب على المرأة

أكثر ما تكرهه المرأة في الرجل هو أن يكذب عليها، خاصة وأن هناك الكثير ممن يجيدون الكذب باحترافية عالية دون أن تستطيع المرأة كشف ألاعيبهم وأكاذيبهم، لكن لو اكتشفت المرأة كذب الرجل عليها فإن ذلك كافٍ لأن يجعله يسقط من نظرها وعينها حتى لو استمرت معه.

عدم احترام المرأة

لا يوجد أسوأ من أن يقوم الرجل بتقليل احترام المرأة، سواء عبر التطاول لفظيا أو جسديا عليها. الأمر لا يقتصر عليها وحدها بل حتى على أهلها، فلو لم يعاملهم بطريقة محترمة فإن ذلك سيؤدي لاهتزاز مكانته لديها. غياب الاحترام من الأسباب الكفيلة بإنهاء كل شيء بين الرجل والمرأة.

التشكيك في المرأة

من الضروري وجود الثقة المتبادلة بين الطرفين لضمان علاقة صحية وسعيدة وناجحة، وأي تشكيك من الرجل في أفعال وأقوال المرأة سيؤدي لإيقاعه من نظرها. الشك وعدم الثقة يزعزع العلاقة ويدمر كل شيء رائع وجميل فيها.

التعرف على نساء أخريات

ترفض المرأة رفضا تاما أن تشاركها في شريكها امرأة أخرى، وبالتالي لو اكتشفت بأن شريكها يعشق التعرف على النساء الأخريات ويريد التعدد فإن ذلك سيقلل من قيمته لديها حتى لو كانت تحبه. تريد المرأة أن تفتخر بشريكها على أنه يريدها أن تكون الوحيدة في حياته وليس العكس.

يستغلها تحت مسمى الحب

هناك العديد من الرجال الذين يرتبطون بالسيدات من أجل استغلالهن تحت مسمى الحب، وتختلف أوجه الاستغلال ما بين استغلال مادي أو نفسي أو جسدي. على كل حال، لو اكتشفت المرأة بأن شريكها من هذا النوع من الرجال فإنه سيسقط فورا من عينها ولن تقبل أبدا بالمواصلة معه مهما حدث.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع