بغض النظر عن شكل العلاقة التى تجمع المرأة بالرجل، سواء علاقة زواج أو خطوبة أو حب أو صداقة، هناك كلمات معينة يكره كل رجل سماعها من شريكته،
بعض هذه الكلمات قد تبدو عادية للمرأة لكنها في الواقع تحمل خلفها معاني سيئة ويكون الرجل حسّاساً منها سواء سمعها عن قصد أو من باب المزاح…
نشرت هذه الكلمات بعد دراسة تحليلة لموقع “Psychologytoday” وهي كالتالي :

كلمة 1
“هذا الرجل وسيم جدّاً”

جملة تثير غيرة الرجل، الغيرة عند الرجل لا تجعله حزينا بل تحوله لشخص عدواني، فالرجل يسعى دائماً لمنافسة الرجال الآخرين لنيل إعجاب المرأة، لذلك هو لا يقبل أن يكون بدرجة أقل حتى لو تمت مقارنته بشخصيات مشهورة عامة مثل الفنانين والممثلين أو الرجال الجذّابين بالفعل.

كلمة 2
“لقد هزمتك مُجدداً”

الرجل بطبيعته النفسية والبيولوجية يسعى للسيطرة ولا يحبّ مفهوم الخسارة، عندما يسمع هذه الكلمة من امرأة يميل للشعور بالدونية، حتى لو كانت هذه الهزيمة كبيرة أو بسيطة.

كلمة 3
“أخبرت صديقتي بكل شيء عنك”

من أكثر الكلمات المبهة التي يكرهها الرجال، فهي تجعلهم يتساءلون عن هذه الأشياء، ويضعون احتمالات سيئة لها، سواء تعلقت بعلاقتهما معا، أو أدق التفاصيل عن حياته التي باح بها للمرأة.

كلمة 4
“أنت ابن والدتك المدلل”

عبارة مستفزة تحمل معاني سيئة، باعتبار أن الرجل لا يتحمل المسؤولية ولازال طفلاً صغيراً.

كلمة 5
“أنا أفعل جميع الأشياء بمفردي”

عبارة قاسية إلى حد كبير وإن بدت توبيخا بسيطا من المرأة، وهذه العبارة تهدم كل ما يفعل الرجل من أجل تلك المرأة، وهي جارحة للزوج تحديدا.

في المقابل كذلك : معظم الرجال يخافون من طرح 5 أسئلة على المرأة.. اطلع عليها وعلى السبب

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع