يشتكى الأزواج دائما من جفاف العلاقة الزوجية من المشاعر، خصوصا بعد سنوات من اليوم الأول من الزواج، مما يدفع بالعلاقة إلى نوع من الركود، و الروتين الذي يدفع بالأطراف معا إلى التفكير في حلول قد تكون مؤذية للطرفين، لكن إذا كانت الزوجة حقا تحب زوجها فهي ستبحث عن الأشياء التي تريحه، وبالمقابل سيفعل الزوج الشيء ذاته.
يعتقد الزوجين في الغالب، خصوصا في المجتمع الشرقي، أن التعبير عن ما في القلب من مشاعر ليس ضروريا، أو يشكل نوعا من الحرج، وأن الإكتفاء بالأفعال من قبيل العناية، والإهتمام كافيين من أجل إظهار الحب، لكن الخبر السيء هذا ليس صحيح على الإطلاق.
وحتى إذا كانت الزوجة تخبر زوجها أحيانا بأنها تحبه، لكن هذا ليس كافيا، فيما يلي قائمة بالعبارات الأكثر تأثيراً على وجدان الرجل وتجعله يتعلق بالمرأة بشكل دائم

أشتقت لك، و أشتاق إليك

من علامات الحب الإشتياق، و من الشيء الاكثر تعبيرا عن الحب والأكثر تأثيرا، هي عبارة إشتقت لك حين يعود الزوج من يوم طويل من العمل، أو سفر.

أحتاج لوجدك بقربي

الشعور بأن الزوجة تحتاج للزوج، هو شيء يحبه الرجال كثيرا، فإخبار الزوجة لزوجها، بأنها تحتاجه، وأنها لن تعيش بدونه، يحسس الرجل بقيمته، و أيضا يرضي غروره كرجل.

أنت دائما في بالي و أفكر بك دوما

قد تنشغل المرأة في متاهات الحياة اليومية، لكن حين تخبر الزوج أنك دائمة التفكير فيه، يشعرك بقيمته و حبه لها.

أثق في قراراتك، وأرائك

لا شيء يسعد الرجل بشكل كبير، أكثر من أن يكون واثقا في نفسه، و حين تخبره المرأة أنها حقا تقدر قدراته، فإنها تمنحه جرعة كبيرة من الثقة في النفس، بالإضافة إلى أنها تساعد المرأة من أجل فتح النقاش و طرق كل ما ترغبه.

أقدر ما تفعل من أجلنا

كل شخص يحب التقدير، حتى لو لم يكن ينتظر من أحدهم أن يقدر مجهوده، لكن حين تقدره المرأة فإن هذا يمنحه طاقة إجابية كبيرة، وحين تخبر الزوجة أنها تقدر ما يفعل الزوج من أجلهم كعائلة، و من أجلها كفرد، فإن ذلك يزيد من الحب و المودة بينهما

في المقابل هذه 6 كلمات إضافية لها تأثير سحري إذ قُلتها لشخص ما تحبه ستزيد قوة ارتباطه بك ويصبح يحبك أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع