هناك نساء في العالم قادرات على إلهام الآخرين لتحقيق أعمال عظيمة ، كما أنهن قادرات على إنجاز أصعب المهام في الحياة بأنفسهن أيضًا. إنهم قويات ومستقلات وحكيمات وناجحات وموهوبات وشجعان ويمكنهم تعليمنا الكثير. لهذا نقدم لكم  5 أفلام بشخصيات أنثوية قوية.

Still Alice :

نحن نختلس النظر من خلال ثقب المفتاح ونشهد حياة الأسرة - نلقي نظرة على علاقاتهم ومخاوفهم واهتماماتهم وصراعاتهم. تتأقلم أليس ، الشخصية الرئيسية في الفيلم ، بشجاعة مع مرض الزهايمر: إنها المثال المثالي للمرأة القوية وذات الإرادة الحديدية. يضيف الأداء المذهل لجوليان مور سحرًا إضافيًا لهذه الشخصية. ليس من المستغرب أن جوليان مور فازت بجائزة الأوسكار لعام 2015 لأفضل ممثلة في دور قيادي.

Changeling :

تدور أحداث الفيلم في الولايات المتحدة في بداية القرن العشرين. بعد الإدلاء ببيان للشرطة بشأن اختفاء ابنها ، أعادت البطلة طفلها. لكنها سرعان ما أدركت أنه على الرغم من التشابه الجسدي ، فإن الصبي ليس ابنها في الواقع. لعبت الدور الرئيسي من قبل أنجلينا جولي الرائعة ، التي تمكنت من نقل اليأس وفي نفس الوقت ، الإيمان اللامتناهي بأن ابنها سيعثر على قيد الحياة.

Mona Lisa Smile :

نحن نعرف القليل من الأفلام النسائية الثقيلة الأكثر حكمة من فيلم Mona Lisa Smile. يعلمك الكرامة والشجاعة والمثابرة ، والموضوع الرئيسي هو تعلم أن يكون لديك عقل خاص بك. بسبب الحبكة المثيرة للاهتمام والممثلين الموهوبين ، اتضح أنه فيلم خفيف وشامل يتناسب مع حدس المرأة.

Malena :

تلعب مونيكا بيلوتشي دور مالينا - أرملة جميلة ، هاجس كل رجل وحسد كل امرأة. ينشر الناس شائعات بغيضة عنها في جميع أنحاء المدينة ، ويطارد الرجال مالينا ويحلمون بها في نفس الوقت. ستبقى صورة مالينا دائمًا معيارًا لتحديد الجمال الحقيقي.

North Country :

تبدأ الأم المطلقة لطفلين العمل في المنجم لإعالة أسرتها. كسب المال من خلال مهنة يهيمن عليها الذكور عادة ، يتعين عليها الكفاح من أجل الاحترام ودرء التحرش الجنسي. إنه فيلم مذهل عن امرأة قادرة على الدفاع عن نفسها في المواقف الصعبة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع