حسب دراسة تابعة لجامعة إنديانا الأمريكية فإن نسبة الرجال الذين يقومون بالخيانة هي 19% و23% بالنسبة للنساء، وحسب الخبراء فإن الرجال يلجؤون للخيانة عندما يشعرون بأنهم محرومون من الجنس وغير راضون عن ذلك، بينما المرأة تلجئ للخيانة عندما تشعر بأنها محرومة عاطفياً. تشير الأبحاث أيضاً إلى أن الأشخاص الذين يقومون بخيانة شريكهم، يكونون أشخاص غير جديرين بالثقة حتى في باقي مجالات الحياة. كما أن حوالي 70% من الزيجات التي يكتشف فيها الخيانة تنتهي بالطلاق. نستعرض عليك في هذا المقال 5 علامات لو وجدت في شريكك فاعلمي بأنه لن يخونك أبداً.

هو صادق في كل شيء يفعله

إذا كان شريكك يحافظ ويلتزم بكلمته في كل جانب من جوانب حياتكما معا، فيمكنك اعتباره شريكا جديرا بالثقة. في حال فعل ذلك، حتى في أكثر الأمور الدقيقة،  فهذا يعني بأنه رجل شريف ويتمتع بنزاهة عالية ومن الصعب جدا أن يخونك مع امرأة أخرى.

يخبرك بكل شيء

لو كنت مرتبطة برجل يبقيك على علم بكل ما يجري خارج علاقتكما، فهناك فرصة ضئيلة جدا بأن يقوم بخيانتك. فهذا النوع من الرجال لا يحترم حقيقة أنه يجب تضمينك في تفاصيل حياته الدقيقة فقط، بل هو يفخر بذلك.

مشغول بشكل دائم

عندما يضطر شريكك للتوفيق بين العمل والأسرة والمسؤوليات الأخرى بسبب أشغاله الكثير، فإنه فرص إيجاده لوقت كافي لرؤية امرأة أخرى والخروج معه تبقى غير محتملة.

قطع جميع العلاقات السابقة

حسب دراسة فإن 21% من الرجال و32% من النساء يقومون بالخيانة بسبب الإغراء الجنسي مع صديق أو صديقة سابقة. وبسبب انتشار مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير في أيامنا هذه، أصبح من السهل أن يتم التواصل مع الأحباء السابقين، ولكن لو كان شريكك قد قام بقطع جميع الطرق التي يمكنها إيصاله بماضيه فهذا يعني انخفاض احتمالية خيانته لك.

طيب القلب وصادق

الرجل طيب القلب والصادق يهتم بشكل عميق بأولئك الذين يحبهم أكثر من نفسه حتى، فلو كان شريكك من هذا النوع ويقوم بأعمال الخير ولم تري شخصا طيبا مثله، فهو لن يقوم بخيانتك أبدا لأن ذلك ليس من طبعه.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع