في بعض الاحيان يستحيل أن تظل المشاعر إيجابية إلى الأبد؛ خاصة مع تقلبات الحياة والظروف التي تمر بنا، قد تشعر الزوجة بأن حب زوجها لها قد قل وتحاول المرأة أن تجذب زوجها لها؛ لتظل متأكدة من أن شعلة الحب لم تنطفئ لكي تستمر الحياة بينها وبين زوجها على ما يرام. نقدم لكم بعض أهم الطرق التي تمكِّنُ المرأة من كسب محبة زوجها.

1.إذا كان زوجك من النوع الرومانسي، فهو هنا يحتاج الى الكلمات الحسية التي تلامس مشاعرة، غالباً يحتاج منك الى اللمس، لذا المسي يده وانت تتحدثين معه، سوف يشعر بالدفء ويشعر انك تحبينه.

2.إذا كانت شخصية زوجك ديكتاتورية مسيطرة يحب ان يأمر ويطاع فأثني على شخصيته القوية وانك تحبين ذلك وتشعرين معه بالاطمئنان والامان، ولكن هناك اشياء تافهة ينبغي ان لا يلقي لها بالاً، اهتمي بالاشياء التي يحبها، فسوف يشعر بأهميته في حياتك ويعترف انك زوجة تستحق الحب.

3.إذا كان زوجك من النوع المحبط والناقد لأعمالك وهواياتك دائماً؛ فهو غالباً يغار من الاشياء التي تأخذ وقتك، حاولي ان لا تنشغلي عنه، وقومي بهواياتك عندما يكون غير موجود، واذا قلل من اهمية عملك فأشركيه في ايجاد الحل فهذا النوع يريد ان يشعرك أن عقل الرجل أرجح، حققي له ذلك وسوف يتقرب إليك أكثر.

4. إذا كان زوجك من النوع العنيد جداً، فلا تعاندي معه؛ ليس صعباً التعامل مع هذه الشخصية، فقط قولي له ( نعم، كلامك سليم، ولكن ما رأيك في كذا) وبالتالي كلما شعر ان القرار قراره شعر بالسعادة.

5. اذا كان زوجك مرتبط بأهله كثيراً ويفضلهم عليك، فالحل هو ان تجاملي أهله دائماً. أحضري مناسباتهم في الافراح والاتراح حتى لا يجبرك على ذلك، سوف يقدر لك ذلك ويحترمك ويحبك اكثر وربما مع مرور الوقت سوف يقل ارتباطه بأهله.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع